TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

سلسلة لوكي للممثل توم هيدلستون سوف تتصل بفيلم MCU القادم

سلسلة  Loki  للممثل Tom Hiddleston  سوف تتصل بفيلم MCU القادم

سلسلة  لوكي  للممثل توم هيدلستون  سوف تتصل بفيلم MCU القادم
سلسلة  لوكي  للممثل توم هيدلستون  سوف تتصل بفيلم MCU القادم



إن عشاق السينما والتلفزيون لجميع الأشرطة متحمسون للغاية لاطلاق ديزني + في غضون أيام قليلة. ستتوفر خدمة البث الجديدة آلاف الساعات من الترفيه في اليوم الأول من Star Wars إلى National Geographic و Pixar to Marvel. وأحد الأسباب الكبيرة التي ينتظرها الناس باهتمام شديد في Disney + هو العروض الجديدة التي ستركز على الشخصيات المعروفة من MCU ء. Loki هو أحد هذه العروض الرئيسية القادمة ، والآن لنا علم أنها ستتصل بفيلم كبير : Doctor Strange in Multiverse of Madness

لقد سمعنا بالفعل أن سلسلة Disney + MCU ستكون أكثر ارتباطًا بالأفلام من أي من برامج Marvel التلفزيونية الأخرى التي تم بثها من قبل ، لكننا لم ندرك مدى اتصالها حتى تم الإعلان عن أن Scarlet Witch ستلعب جزء كبير في Doctor Strange in Multiverse of Madness ، مع عرض  WandaVision من ديزني+ فهو مرتبط بشكل مباشر بهذا الفيلم.

تحدث رئيس استوديوهات Marvel Kevin Feige إلى Bloomberg مؤخرًا حول مدى أهمية الحصول على اشتراك في Disney + مع تقدم أفلام Marvel إلى الأمام ، وأكد أن Loki سيتصل بفيلم Doctor Strange : Multiverse of Madness أيضًا ، قائلاً:

لست متأكدًا من أننا قد اعترفنا بذلك بالفعل من قبل. لكنه مرتبط.


على الرغم من أنني لست مندهشًا تمامًا من هذا الخبر ، إلا أنه لا يزال هذا النوع من الأخبار والتي من المحتمل أن تمنح مشجعي مارفل في العالم شعورا رائعا

الآن ، قبل أن نتقدم كثيراً على أنفسنا ، ليس لدينا أي تأكيد في الوقت الحالي على أن Loki سيكون في الواقع جزءًا من تتمة Doctor Strange  ، ولكن بالنظر إلى موضوع Loki والفيلم (ناهيك عن ما يقال عن WandaVision) ، فمن السهل جدًا أن نرى عدة طرق يمكن بها ربط كل هذه الأشياء ببعضها البعض.

سوف يتبع Loki مغامرات Avengers: إصدار نهاية اللعبة للشخصية التي تمكنت من الهرب مع Tesseract . لا يزال Loki رجلًا سيئًا بالكامل وسيستمر في الهرب عبر فترات زمنية متنوعة بعد فشله في التغلب على الابطال.



عندما تجمع بين تلك المعرفة وحقيقة أن: Doctor Strange in Multiverse of Madness ستكون قصة رعب تستكشف الحقائق اللانهائية المتاحة ، وأن WandaVision ستشاهد على الأرجح أن سكارليت ويتش تستخدم قدراتها في تزييفها لخلق عالم لا تزال فيه على قيد الحياة ، حسناً ، كل شيء يبدو واضحًا تمامًا أن Loki يمكن أن يكون عاملًا في : Doctor Strange in Multiverse of Madness بسهولة.


ليس لدينا تاريخ إطلاق فعلي لـ Loki حتى الآن ، ولكن من المقرر الآن أن تصل إلى  أوائل عام 2021.

يمكنك المراهنة على أنه سيكون هناك الكثير من المعلومات حول مشاريع Marvel / Disney + والعديد من المشاريع الأخرى ، لذلك ترقبوا TMB Screen للحصول على أحدث الاخبار !

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021