TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل 10 انيميات مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن

الأنيمي والمانغا مشهورة بالشخصيات الرئيسية المتفوقة. في البداية ، العديد من شخصيات OP في الأنمي تستخدم للخسارة ،  والنمو أقوى بكثير والفوز ضد اعدائهم في المرة الثانية. و بعض MC ليسوا سوى جبناء واللذين لا يستطيعون حتى أن يقررو بانفسهم ولكن بطريقة ما ينتهي بهم الامر بالتطور بشكل كبير . وأخيرا ، هناك بعض الشخصيات الرئيسية التي تبدو أنها لا تخسر أبدا معركة مما يجعل الآخرين يبدون غير أَكْفَاءٌ تماما. نحن نحب أن نشاهد الأنيمي بشراسة من خلال الشخصيات وخاصة الشخصيات التي تعاني من أشياء مثل القوى الخارقة ، السحر ، الذكاء ، والتكنولوجيا العالية ، مما يجعلها أكثر قابلية للتصديق.

 افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن


01. Mahouka Koukou no Rettousei (The Irregular at Magic High School)




افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن


السحر ، الذي كان يعتبر جزءا من القصص الخيالية ، هو الآن تقنية علمية. والآن يتعلم الطلاب في مدرسة السحر السحر كمهارة تقنية وينقسمون إلى جزأين على أساس الدرجات في امتحانات الدخول. الازهار هم الطلاب الذين يحققون درجات عالية في حين أن بقية الطلاب العابرين تسمى الأعشاب. ويمر كل من المجموعة بمنهج دراسي وعلاج مختلفين.

تاتسويا ومييوكي شيبا من الأشقاء الذين هم طلاب السنة الأولى في مدرسة السحر. (ميوكي) وضعت في (الازهار ) بينما تمكن (تاتسويا) من ارتياد الأعشاب. في حين أن تاتسويا عاجز عن استخدام السحر ولكن مع معرفته التقنية ومهاراته القتالية ، هو أعلى من مستوى زهر ، مما جعله الطالب غير النظامي في مدرسة السحر الثانوية.

02. Beelzebub


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن


تاتسومي أوغا هو طالب في السنة الأولى في مدرسة إيشياما الثانوية ، والتي تعرف بوجود الطلاب الجانحين. المدرسة هي في الغالب خارجة عن القانون ، مع العنف دون توقف كجزء من الحياة اليومية. حتى المعلمين خائفون من الجانحين الذين لا أحد يزعجهم  بقول أي شيء. أوجا ، المعروف أيضا باسم ملك الشيطان ، يعتبر أقوى طالب في المدرسة ، ولا أحد يحاول عبوره. في أحد الأيام أثناء ضرب عصابة هاجمته ، وجد (أوجا) رجلاً ضخماً يطفو في نهر.

انقسم الرجل عندما أخرجه أوجا من النهر ، وطفل يخرج من جسد الرجل. زحف الطفل على الفور إلى أوجا و تعلق به. في وقت لاحق أعيد تأكيد أن الطفل هو (بيلزيبوب) ، ابن الشيطان. (بيلزيبوب) يُرسل إلى الأرض لتدمير البشرية ، ودائماً ما يعجب الناس الأقوياء ، خصوصاً (أوجا). والآن يُعطى أوجا مسؤولية تربية طفل شيطاني إلى جانب خادمة الطفل هيلدا أثناء وجوده في مدرسة مليئة بالطلاب السيئين السمعة.



03. Youkoso Jitsuryoku Shijou Shugi no Kyoushitsu e (Classroom of the Elite)


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن



مدرسة كودو إيكوسي الثانوية العليا هي مدرسة مرموقة معروفة بأحدث المرافق وأساليب التدريس. معظم طلاب هذه المدرسة يذهبون إلى الجامعة أو يجدون وظائف ناجحة. وقد أعطت المدرسة حرية كاملة للطلاب ، بل ويسمح لهم بتجاوز الفصول الدراسية. ويحصل الطلاب كل شهر على مائة نقطة تعادل المال الحقيقي. ويمكن للطلاب أن ينفقوا النقاط في مراكز التسوق والمطاعم في مرافق المدرسة.

كيوتاكا أيانوكوجي هو طالب السنة الأولى الذي التحق للتو بهذه المدرسة الشبيهة بالجنة. لكنه ينتهي في الفصل 1-D ، وهو مليء بأسوأ طلاب المدرسة. استمرت متعة استخدام النقاط المجانية لمدة شهر واحد عندما كشفت المدرسة عن النية الحقيقية وراء إعطاء المال المجاني. وتنشر المدرسة نظاما للفصول يتم فيه توزيع النقاط الشهرية على أساس دوام الطالب ، ويحصل الفصل 1-D على أدنى النقاط. وبعد معرفة الحقيقة الصعبة ، يحتاج الطلاب الذين أتفقوا كل النقاط الآن إلى العمل بجد للوصول إلى القمة ومواصلة العيش في الحياة المجيدة.

04. Aldnoah.Zero


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن



خلال مهمة على القمر ، اكتشفت البشرية تقنية فضائية قديمة تدعى Hypergate ، والتي مكنت من السفر السريع بين المريخ والقمر. مكنت تكنولوجيا فرط الحركة استعمار المريخ ، حيث اكتشف البشر المزيد من التكنولوجيا الغريبة ، أساسا الأسلحة التي دفعت البشر على المريخ إلى إعلان الاستقلال عن الأرض. شكل مستوطنو المريخ إمبراطورية فارس للمريخ ولكنهم أعلنوا الحرب على الأرض فيما بعد. وأسفرت الحرب عن تدمير Hypergate وانفجارها في هذه العملية.

أدى تدمير Hypergate إلى وقف إطلاق النار غير سعيد والسلام الهش بين الأرض والمريخ لمدة 15 عاما. بدأت الحرب مرة أخرى بعد محاولة اغتيال أميرة إمبراطورية فارس أسيلوم فيرس ألوسيا ، الذي جاءت إلى الأرض في مهمة دبلوماسية لإصلاح العلاقات بين الأرض والمريخ. إيناهو كايزوكا هو طالب في المدرسة الثانوية الذي يشهد الجماعة الإرهابية التي حاولت قتل الأميرة. هو يَجِبُ أَنْ يَجِدَ المجموعةَ  وراء محاولة الاغتيالِ لتَسوية الحربِ بشكل نهائي.

05. Magi: Sinbad no Bouken (Magi: Adventure of Sinbad)


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن


ولد سندباد في بادرا ، وهو من المحاربين القدامى وأسرا في إمبراطورية بارثيفيا. لقد قضى سندباد حياة سعيدة رغم أن بلاده كانت تعاني من الحروب والمشاكل الاقتصادية. حتى بعد أن فقد والده في المعركة ، قضى شبابه في مساعدة القرويين ورعاية والدته المريضة. ولكن كل شيء يتغير عندما يوفر المأوى لشخص غامض يدعى يونان. لقد لاحظ سندباد العالم الذي مزقته الحرب عن كثب وحلم بتغييره نحو الأفضل. بعد سماع حلم سندباد ، يعرض يونان توجيه سندباد في الزنزانة التي ظهرت بين حدود بارتيفيا وريم.

الزنزانات هي متاهة غريبة التي تحمل كنوز لا تصدق. يشاع أن ماجي ، السحرة النادرة خلق زنزانات للعثور على الملك الذي سيقود العالم. الآلاف من المغامرين والجيوش دخلوا الزنزانات لكنهم لم يعودوا أبداً. غير معروف لسندباد ، يونان هو ماجي الذي أعجب بطموحات سندباد. ويكشف يونان أيضا أن سندباد يجب أن يغزو الزنزانة للحصول على الكنز الأكثر أهمية ، وهي كائنات خارقة للطبيعة تسمى جينز التي تمنح قوة هائلة واختيار المرشحين الملك المحتملة لحكم العالم.

06. Tensei shitara Slime Datta Ken (That Time I Got Reincarnated as a Slime)


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن



ساتورو ميكامي هو بالغ عامل في أواخر الثلاثينات من عمره توفي أثناء إنقاذ زميله من مهاجم عشوائي في الشوارع. بينما يأخذ أنفاسه الأخيرة بعد أن طعن حتى الموت ، بدأ ساتورو سماع صوت غريب الذي ردد في عقله. الصوت الخانق سرد مجموعة من الأوامر وساتورو أراد فقط أن يكون الجسم الذي كان عرضة لأي هجمات جسدية.

عندما فتح عينيه ، وجد نفسه في جسد اللعاب الصغير. بدا وكأنه حصل على إعادة تجسيد في مملكة مختلفة والوقت. بينما كان يستكشف ، تعثر على تنين يدعى فيلدورا ، الذي سرعان ما أصبح صديقه بعد التحدث لفترة من الوقت. التنين منح ريمورو تمبيست كاسم جديد لساتورو في هذا العالم الجديد. بعد أن أطلق سراحه من قيود حياته القديمة ، خاطر ريمورو في رحلة جديدة مع أي أهداف في عقله.

07. Zankyou no Terror (Terror in Resonance)


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن


تعرضت منشأة نووية لهجوم من مجموعة إرهابية تركت اسمها "فون" باللون الأحمر. بعد ستة أشهر من الصمت ، خرجت المجموعة الإرهابية مرة أخرى من الظل ، ولكن هذه المرة تركوا فيديو غريب على الإنترنت. لقطات الفيديو احتوت على طفلين مراهقين يرتديان أقنعة أطلقوا على أنفسهم "سبينكس". تحدى الأولاد شرطة طوكيو مع لغز ، وإذا كانت الشرطة غير قادرة على الإجابة ، ستسبب الفوضى في جميع أنحاء طوكيو.

بعد فشل الشرطة في الإجابة على الألغاز ، اتضح أن الفتيان لم يكونوا يخادعون وفجرو قسم الشرطة ومركز التسوق. كينجيرو شيبازاكي هو محقق في قسم شرطة طوكيو الذي تم القبض عليه في هذه اللعبة السخيفة التي تم إنشاؤها من قبل اثنين من الأطفال الذين يمكن تدمير المدينة. بينما يبدأ كينجيرو في البحث أكثر عن هذه القضية ، سرعان ما يخوض في ثقب أرنب من التجارب الحكومية السرية والماضي المأساوي حول الصبيان ، مما أدى إلى الأحداث الحالية.



08. Overlord


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن

Yggdrasil هي لعبة حقيقة افتراضية شعبية متعددة التي تغلق خادمها بعد اثني عشر عاما من المدى الطويل. أينز أوال غون هو أقوى نقابة في اللعبة مع الساحر القوي مومونغا كقائد لهم. بعد سماع الأخبار عن إغلاق اللعبة ، قرر مومونغا قضاء اللحظات القليلة الماضية داخل اللعبة. والغريب أن مومونغا لا يزال قادرا على تشغيل شخصيته حتى بعد إغلاق مجدول لكنه غير قادر على الخروج.

يبدو أن مومونغا محبوسة الآن داخل اللعبة أو أن العالم الافتراضي قد أعيد تشكيله بسبب ، لسبب ما ، NPC اللعبة قد طورت شخصيات. وبعد أن تحدث مع خادمه NPC ، تمكن من معرفة أنه لا يزال لديهم الشخصية المبرمجة ولكن أيضا تكييف شخص أحدث. الآن على مومونغا معرفة ما سبب هذا التطور الشاذ واستكشاف هذا العالم الجديد لإيجاد اللاعبين الآخرين الذين هم في نفس هذا الوضع.

09. Mondaiji-tachi ga Isekai kara Kuru Sou Desu yo? (Problem Children are Coming from Another World, aren’t they?)


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن

إزايوي ساكاماكي ، أسوكا كودو ، ويو كاسوكابي مراهقون مع قوى خارقة للطبيعة. يعيشون حياة مملة جدا لشخص مبارك . ولكن كل ذلك يتغير عندما يتلقى ثلاثة منهم مظروف غريب يحتوي على دعوة التي تنقلهم إلى مكان غامض يسمى الحديقة الصغيرة. وفي الحديقة الصغيرة ، تحيي كوروساجي الثلاثية ، فتاة دعتهم للانضمام إلى مجتمعها.

حديقة ليتل هو عالم حيث يشارك السكان في الألعاب ذات الحصة العالية تعرف كألعاب الهدايا لكسب الثروة والشهرة للمجتمعات الأقدم. مجتمع كوروساجي هو حاليا لا اسم ، مما يعني أنهم فقدوا هذا الوضع الرسمي ، وهذا هو السبب في أنها تسعى للحصول على المساعدة من هذا الثلاثي. وبعد أن أتيحت الفرصة للتمتع في العالم باستخدام القدرات الكاملة ، يوافق الثلاثي بكل سعادة على ذلك.

10. Rokudenashi Majutsu Koushi to Akashic Records (Akashic Records of Bastard Magic Instructor)


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن

أكاديمية الزانو الإمبراطورية للسحر هي المدرسة السحرية الأكثر شهرة في العالم. الطالب الطموح في هذه الأكاديمية يمكن أن يتعلم أعلى أشكال السحر بعد الذهاب من خلال التدريب الصارم ويمكن أن تصبح السحرة المهرة. سيستين فيل وروميا تينجل هم من الطلاب الذين يحضرون الأكاديمية لتطوير قدراتهم السحرية.

في يوم من الأيام من العدم ، تقاعدت معلمة سيستين المفضلة واستبدلت بجلين رادارات غريب الأطوار. مجرد النظر في غلين جعلها غاضبة لسبب ما. كان غلين أيضا غير كفء في السحر لشخص ما الذي هو مدرب السحر. كل شيء يتغير عندما تعرضت المدرسة للهجوم من قبل مجموعة شائنة ، ولحسن الحظ ، تقنية غلين السحرية غير التقليدية أنقذتها. يبدو أن لديها الكثير لتتعلمه ، وهذا المدرب الجديد قد يعلمها شيئا جديدا.

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021