TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل 5 مسلسلات تركية لسنة 2020

افضل 5 مسلسلات تركية لسنة 2020


افضل 5 مسلسلات تركية لسنة 2020
افضل 5 مسلسلات تركية لسنة 2020


الطبيب المعجزة

يتعلق الامر بطبيب مصاب بالتوحد له قدرات عالية و غير طبيعيةمقارنة مع زملائه و رؤسائه قي العمل، و يروي هذا المسلسل كيفية تعامه مع الوضعيات الصعبة و المستعجلة و ثقنياته الاستثنائية.

الخادمات

ليس المال دوما مربوط بالسعادة، لكن عندما يتم ادخال الخادمات لتكن جزءا من الخفايا و الاسرار  فقط ضمانا لاشتغالهن هنا يكون الخطر الاكبر ، و يطرح السؤال، هل سينجح اصحاب المنازل الراقية مع الخادمات في الاحتفاظ بكل ما يقع وراء الابواب ام للانتقام احيانا وجه آخر؟ هذا ما سيجيب عليه هذا المسلسل المليء بالغموض.








رامو

أن يضطر الانسان لتحمل المسؤولية منذ الصغر هذا يجعل منه انسانا شجاعا لا يهاب شيئا، رامو رجل قاصي ضد الظلم و التسلط، فهو ذاك الشاب المحبوب لدى الجميع، لكن  يقع في حب ابنة عدوه اللدود ، فهل سيستمر في السعي وراء الانتقام ام سيتراجع؟

منزلي

من دون توقع يتغير قدر طفلة للانتقال من وسط شعبي بسيط الحال الى عائلة مربية راقية.لكن عندما تصبح الفتاة شابة ستتنازع العائلتين عليها، و حدث ما لم يكن في الحسبان و هو الوقوع في الحب، فهل ستختار الحب ام ارضاء عائلتها؟ هذا ما سنراه في حلقات المسلسل.

ابنة السفير

عندما يكون حب بدون ثقة، عند اول سوء تفاهم تتذمر العلاقة، نارين فتاة اغتصبت ليلة قبل زفافها ، لكن للاسف لم يصدقها حبيبها و رماها الى الشارع.
بعد سنوات تعود نارين الى الواجهة مع ابنتها من البطل، فكيف ستتماشى الحكاية.




Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021