TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

9 مسلسلات تركية جديدة قادمة في خريف 2020 / 2019

9 مسلسلات تركية جديدة قادمة في خريف 2020 / 2019 

9 مسلسلات تركية جديدة قادمة في خريف 2020  2019



كنا نأمل أن نراهم مرة أخرى على الشاشة لسنوات عديدة. تساءلنا في اي مسلسل جديد سيشارك فيه ممثلينا المفضلين. الانتظار قد انتهى أخيرا. ما الذي أعده المنتجون الأتراك لنا في 2019-2020؟ 
انتهى الموسم التلفزيوني الصيفي في تركيا ، ونحن ننتظر مواسم جديدة لمسلسلاتنا المفضلة ، وكذلك ظهور مسلسلات جديدة. سيقاتلون من أجل الحصول على مكان في معركة التصنيف والتي تنكشف كل سنة لموسمي الخريف والشتاء. لن تكون كل المشاريع القادمة قادرة على كسب حب الجمهور التركي اوالعالمي ككل . ما هي السلسلة الأكثر إثارة للاهتمام لسنة 2019-2020 ؟ 

Champion / Şampiyon 



مسلسل قناة تي تي 1 التليفزيونية من بطولة تولجهان سايجمان. سيتم بثه يوم الخميس ، 12 سبتمبر. دراما رياضية حول الملاكم السابق الذي يعود إلى الحلبة لإنقاذ حياة ابنه الصغير. يمكن أن يجذب المسلسل كل من الذكور والإناث. ونظرًا للقيود التي تفرضها القناة المملوكة للدولة ، يمكن للعائلة بأكملها مشاهدة العرض دون خوف من أن يرى الأطفال أشياء غير مناسبة لأعمارهم على الشاشة. 


North Star / Kuzey Yildizi





من المقرر عرض الحلقة الأولى للمسلسل في Show TV يوم السبت 14 سبتمبر. يشتهر المبدعون في المشروع بالكوميديا "الريفية". فهم من قاموا بالمسلسل الكوميدي الرائع "ابنة جديدة في القانون". وهذه المرة ، نحن في انتظار مغامرات لرجل الأعمال Kuzey (إسماعيل دميرسي) ، الذي أُجبر على العودة إلى قريته الأم مع بناته . وللأسف ، لم يتم استقباله استقبالا حاراً من قبل القرويين. ولا سيما يلدز (Aslıhan Güner). لنزعاجها لانه تركها من أجل الذهاب الى المدينة ، والآن ستحاول جعل حياته بائسة.


Love makes you cry / Aşk Ağlatır


سيتم عرض الحلقة الأولى للمسلسل يوم الأحد 8 سبتمبر على قناة Show TV. طبعة جديدة مأخودة من الدراما الكورية من شركة MF Yapim TV بطولة Deniz Can Aktaş و Hafsanur Sancaktutan . قصة المسلسل عن اثنين من الشباب الذين وجدوا أنفسهم في مدينة كبيرة. ويحاولون إيجاد مكانهم في الحياة ، على عكس التقاليد والصعوبات التي تقف في طريقهم. ربما سيكون الجمهور التركي مهتمًا بهذه القصة.

Miraculous Doctor / Mucize Doktor



يبدأ واحد من أكثر المشاريع الواعدة للموسم الجديد يوم الخميس 12 سبتمبر على قناة Fox TV. من بين المزايا الرئيسية للمشروع قصة قوية مأخودة من الدراما الكورية. نذكرك أنه قد تم بالفعل إجراء طبعة أمريكية جديدة ناجحة عن المسلسل ، والآن ، قد يعيد صناع الأفلام الأتراك النجاح بدورهم. اذ يجذب ممثلو المشروع الانتباه أيضًا : تانر أولمز ، أونور تونا ، ريها أوزكان هم محترفون حقيقيون. قد تكون قصة الموهوب الدكتور علي ، الذي يعاني من متلازمة سافانت ، مفاجأة حقيقية لهذا الموسم. كيف سيكون رد فعل المشاهد التركي على المسلسل ، الذي يعاني بطله من مشاكل عقلية ، لم يتضح بعد. يمكن أن يكون ناجحا ، و يمكن أن يفشل.


Child / Çocuk



في يوم الاثنين الموافق ل9 سبتمبر ، ستقدم Star TV مشروعها الجديد بقصة كلاسيكية للغاية إلى الجمهور. تركز الحبكة على مصير الطفل Efe ، الذي أعطته والدته (Merve Çagiran) للعائلة الحاضنة لتزويده بمستقبل أفضل. وعدت زوجة ابنة عائلة ثرية (سيدا أتيس) برعاية الطفل ، لكن كل شيء تغير عندما أنجبت ولداً. لكن لحماتها سرها الكبير:وهو ان إفي حفيدها من صلبها ، وستبذل قصارى جهدها من أجل الصبي. ما إذا كانت هذه السلسلة ستستمر في المعركة مع المشاريع القادمة هذا ما سنعرفه قريبًا.




Ambassador’s daughter / Sefirin Kizi



تعد شركة O3 Medya المعروفة وقناة Star TV انتاج أحد أكثر المشاريع المرتقبة في موسم الخريف التلفزيوني. سيبدأ تصوير المسلسل في 15 سبتمبر. ومن المقرر بث المشروع في أواخر أكتوبر - أوائل نوفمبر. بطولة إنجين أكيورك ونيسلهان أتاجول. عودة إنجين تنتظر بفارغ الصبر ليس فقط في تركيا ، بل خارجها ايضا. Neslihan هي واحدة من الممثلات الواعدة من الجيل الشاب ، التي اكتسبت جيشا من المشجعين بعد العمل الناجح في سلسلة Endless Love. القصة عن رجل ثري ومؤثر Sancar Efeoglu ، الذي سيلتقي في طريقه ابنة السفير التركي في واحدة من الدول الأجنبية. أسماء كتّاب السيناريو في المسلسل هي عائشة فردا إيريماز وسيدف نهير إردم.

Bullet / Kurşun



واحدة من "البطاقات الرابحة" الرئيسية لقناة Fox TV ، التي سيبدأ إطلاقها في منتصف سبتمبر. إنجين ألتان دوزياتان هو أحد الممثلين الرئيسيين للشاشة التركية و Burçin Terzioğlu ، الذين أكملوا للتو العمل على سلسلة Netflix The Protector ستلعب دور البطولة في المسلسل. كاتب السيناريو هو Kerem Deren. وهو معروف للمشاهدين في إيزل. سوف يلعب إنين ألتان دوزيتان دور المدعي العام الذي يضع المجرمين في السجن باستخدام جميع الوسائل القانونية. وفي الليل يتحول إلى رأس عصابة إجرامية تتعامل مع هؤلاء المجرمين الذين لا يمكن التعامل معهم بشكل قانوني. يمكن أن تكون القصة الكلاسيكية للأيقونة ، المحنطة بنص قوي وممثلين كبار ، أكبر نجاح في هذا الموسم.


Ramo



هذه واحدة من أكثر العائدات المتوقعة : مراد يلدريم هو مرة أخرى على شاشات تركيا مع الدراما الإجرامية. علاوة على ذلك ، سيشارك معه النجم الرائع Esra Bilgiç الذي فاز بقلوب الملايين بعد نجاحه في المسلسل التلفزيوني Resurrection Ertugrul. لا تزال ميزات هذا المسلسل في سرية تامة ، ولكن من المعروف بالفعل أن هذه ستكون دراما إجرامية - حركة ، تشبه إلى حد بعيد سلسلة Çukur الشهيرة. يتم الآن إعداد مشروع قناة Show TV بواسطة شركة BKM TV. هناك بعض الشكوك حول كاتب السيناريو في سلسلة يلماز شاهين ، التي تبين أنها خيار مؤسف للغاية لتيمور سافتشي في السلسلة السابقة The Magnificent Century. Kesem. نأمل أن ينجح في قصة معاصرة أفضل من المؤامرة التاريخية.

Azize


أعدت القناة التلفزيونية D مفاجأة: زوجان مثيران للاهتمام - هاند إرسيل وبوغرا جولسوي ، اللذان سيلعبان دور البطولة في مسلسل أزايز الجديد. يتم إعداد المشروع بواسطة Süreç Film.


ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن المفاجآت قد انتهت ، فأنت مخطئ جدًا. كما هو الحال دائما ، ترقبونا للمزيد من المواضيع المشابهة ! ونعد بإرضائك بعروض تليفزيونية ببطولة ممثليك المفضلين

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021