TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفضل 10 أفلام تركية على Netflix

أفضل 10 أفلام تركية على Netflix


أفضل 10 أفلام تركية على Netflix. في هذه المقالة ، سترى قائمة الأفلام التركية المتاحة على Netflix مثل Sadece Sen و Ayla و Mucize. إذا كنت من محبي الدراما التركية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج التلفزيونية والأفلام ، فهذه القائمة تناسبك.

Netflix هي واحدة من أكبر المنصات لأولئك الذين يحبون الأفلام والعروض والمسلسلات التلفزيونية المذهلة ، أقترح عليك مشاهدة هذه الأفلام المذهلة والجيدة. آمل  ان تستمتع بمشاهدة هذه الأفلام المذهلة .

الأفلام التركية على Netflix هي في الغالب أفلام رومانسية ودراما وتاريخية. أنا شخصياً واحد من أكبر مشجعي الدراما التركية. تحتوي الأفلام والدراما والعروض التركية على محتوى رائع. أوصي بها بشدة لأولئك الذين يبحثون عن الأفلام التركية الجيدة.

1- Sadece Sen


أفضل 10 أفلام تركية على Netflix


الكثير من المناقصات ، لحظات مدروسة ورومانسية بحق . هناك لحظات  من الملاكمة / القتال إلى حد ما ، وكذلك القليل من العنف القصير ، ولكن لا تفسح المجال للإثارة. 

تتحدث القصة عن ملاكم سايق يقع في حب فتاة عمياء في اطار رومنسي درامي مميز.

2- Ayla: The Daughter of War (2017)
أفضل 10 أفلام تركية على Netflix

خلال الحرب الكورية سنة 1950، يعثر الرقيب سليمان على طفلة صغيرة خائفة وعلى شفا الموت، ويسميها أيلا، يخاطر بحياته من أجل إنقاذها من ويلات الحرب، ويهربها إلى القاعدة العسكرية ، وتنشأ بينهما رابطة قوية لا تنفصل.. قصة مؤثرة جدا وملهمة. على الرغم من أن البداية كانت طويلة ومتكررة. سلوك الفتاة مقنع للغاية.

كان فيلم رائع. أعربت عواطف ومشاعر الشخصيات بشكل جيد للجمهور. 



3- Aşk Tesadüfleri Sever

أفضل 10 أفلام تركية على Netflix

الحب يعشق الصدف

 في عام 1977 ، في صباح أحد الأيام في أنقرة ، اصطدم يلماز ، الذي كان يحاول تدريب زوجته الحامل نيريمان إلى المستشفى ، بسيارة عمر بك. يؤدي هذا التصادم إلى أن تلد زوجة أومر باي الحامل قبل الأوان. يولد طفلان في نفس اليوم. 


هذا الحادث هو بداية الصدفة التي تجمع بين أوزغور ودنيز. الأفلام التركية على Netflix تسليك. بعد ذلك ، عبرت طرقهم عدة مرات في أنقرة خلال طفولتهم وشبابهم في وقت مبكر. كل تقاطع يسبب تغييرات كبيرة في حياتهم.

4- Winter Sleep


يتحدث الفيلم عن (أيدين) وهو ممثل سابق ، والذي يقوم الآن بإدارة أحد الفنادق الصغيرة في أناتوليا مع زوجته (نيهال) التي يمر معها بعلاقة عاصفة، وفي الوقت نفسه تعاني (نيكيلا) وهي شقيقة أيدين من الآثار اللاحقة لطلاقها، ومع قدوم الشتاء يتحول الفندق إلى ملجأ ومكان لا مهرب منه ، لتحفز العداوات الكامنة للخروج من مكامنها.

5- Delibal
أفضل 10 أفلام تركية على Netflix

يدور الفيلم عن فسون وهي فتاة تعيش مع زوجها باريش والذي يعتبر حب الجامعة رغم معارضة أبيها لها. تستيقظ ذات صباح ولا تجد حبيبها، كل الاشارات نحو احتمال واحد يرفض الكل تصديقه ولكن ثمة مفاجأة كانت أشد صدمة على الجميع من ذلك الاحتمال . الفيلم يسلط الضوء على مرض الهوس الإكتئابي في إطار رومانسي وحبكة درامية شيقة.

6- A Small September Affair


كان واحدا من أجمل الأفلام المأساوية.  تدور احداث الفيلم حول سبتمبر هي شابة رائعة لديها كل ما تحتاجه.. وفجأة يقع لها حادث سيارة ويتوقف قلبها لبضع دقائق وعندما تستيقظ  تجد نفسها لا تتذكر الشهر الاخيرمن حياتها

7- The Butterfly’s Dream (2013)


أفضل 10 أفلام تركية على Netflix

في بلدة تركية صغيرة ، يحاول كاتبان شابان من الشباب أن يبذلوا قصارى جهدهم أثناء توزيع أغنياتهم. ميرت فيرات و Kıvanç Tatlıtuğ في أدوار اثنين من الشعراء الذين لقوا حتفهم في سن مبكرة  بمرض السل . 

8- Hayat Öpücügü


أفضل 10 أفلام تركية على Netflix

متين ، الذي يخاف بشدة من المغامرات والأمراض ، يصادف حياة البهجة ذات يوم. علاقتهم تبدأ مع المشاجرات الصغيرة وتغيير حياة كل منهما. من خلال هذا الحب ، يدرك متين أن الحياة أكثر من مجرد البقاء على قيد الحياة.

شخصان مختلفان ، الشخص الذي يحب الحياة قبل كل شيء والآخر الذي يخاف منها. هذه هي الأفلام التركية Netflix. هل يتمكنون من أن يكونوا سعداء معًا ، رغم كل الصعوبات؟


10- Mucize

 الفيلم عن فترة الستينات ، الناس الفقراء  يعيشون حياة قاسية و كانوا ينتظرون اطفالهم ان يدرسوا، الفيلم يحكي عن معلم من منطقة فوجة التابعة لمدينة ازمير ذاهب لتعليم الاطفال من منطقة الاناظول، محسون قال ان الفيلم هدية للمعلمين الذين يضحون بعمرهم لاجل تعليم الاطفال.


افضل 5 مسلسلات تركية لسنة 2020




Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021