TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

مارتن سكورسيزي: قلت أفلام مارفل ليست سينما. دعني أشرح لماذا ؟؟

مارتن سكورسيزي: قلت أفلام مارفل ليست سينما. دعني أشرح لماذا ؟؟


السينما هي شكل فني يجلب لك ما هو غير متوقع. وفي الأفلام الخارقة ، لا شيء في خطر ، كما يقول أحد المخرجين.
  

مارتن سكورسيزي

السيد سكورسيزي هو مخرج وكاتب ومنتج حائز على جائزة الأوسكار.

ارتن سكورسيزي: قلت أفلام مارفل ليست سينما. دعني أشرح لماذا ؟؟


عندما كنت في إنجلترا في أوائل شهر أكتوبر ، أجريت مقابلة مع مجلة Empire. ولقد سئلت عن أفلام مارفل. أجبته. قلت إنني حاولت مشاهدة القليل منهم وأنهم ليسوا من أجلي ، وأنهم ليسوا من الأفلام التي عرفتها وأحبتها طوال حياتي، ويبدون لي أقرب إلى مدن الملاهي ، ولا أعتقد أنه يمكن اعتبارهم سينما.


ويبدو أن البعض استغلوا الجزء الأخير من إجابتي كإهانة أو كدليل على كراهي لعالم مارفل . ان عزم أي شخص على وصف كلماتي هكذا ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله .



يتم إنتاج العديد من الأفلام المميزة من قبل أشخاص يتمتعون بمواهب كبيرة وفنية. يمكنك رؤيت ذلك على الشاشة. حقيقة أن الأفلام نفسها لا تهمني هي مسألة ذوق ومزاج شخصي. أعلم أنني ربما لو كنت أصغر سناً ، فربما كنت مهتما ، وربما كنت أرغب في صناعة فيلما بنفسي. لكنني نشأت مع جيلي وطورت إحساسًا بالأفلام .


بالنسبة لي ، وبالنسبة للمخرجين الذين اكن لهم الحب والاحترام ، وبالنسبة لأصدقائي الذين بدأوا في إنتاج الأفلام في نفس الوقت الذي فعلت فيه ذلك ، فقد كانت السينما تدور حول الوحي - الوحي الجمالي والعاطفي والروحي. كان الأمر يتعلق بالشخصيات - طبيعة الأشخاص وطبيعتهم المتناقضة ، والطريقة التي يمكن أن يؤذوا بها بعضهم بعضًا ويحبوا بعضهم بعضًا و كيف يواجهون بعضهم.

لقد كان الأمر يتعلق بمواجهة ما هو غير متوقع على الشاشة وفي الحياة ، وتوسيع الشعور بما يمكنً على شكل فني.





Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021