TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

يقول جيسون موموا انه شعر بالخداع من دوره في Game of Thrones وأدوار أخرى قبل "See"

يقول جيسون موموا انه شعر بالخداع من دوره في Game of Thrones وأدوار أخرى قبل "See"

يقول جيسون موموا انه شعر بالخداع من دوره في Game of Thrones

نحن على وشك رؤية جانب جديد تمامًا من Jason Momoa. من المقرر أن يمثل الممثل دور البطولة في المسلسل الجديد See ، الذي يقول عنه انه خروج عن العديد من الأدوار الكبيرة التي لعبها في الماضي ، وخاصة على الشاشة الصغيرة. في الواقع ، تحدث قليلاً عن شعوره "بالخداع" بفضل الأدوار التي لعبها سابقا في المسلسلات  مثل Game of Thrones و Frontier.




ماذا يعني ذلك بالضبط؟ حسنًا ، يقول الممثل إنه شعر في الماضي بأن أدواره التلفزيونية لم يتم التعمق في القصة الكاملة للشخصيات التي لعبها ، لا سيما في Game of Thrones عندما قُتل في وقت مبكر إلى حد ما في المسلسل ،  جيسون موموا:


كنت أرغب دائمًا في القيام بذلك. لقد شعرت دائمًا كأنني تعرضت للغش في الكثير من الادوار التي قمت بها. أنت تحاول أن تظهر القليل من الألوان هناك ، كما تعلم ، مع كونان ، لكن لا أحد يريد أن يرى كونان يبكي ومع دراجو مات قبل أن يحدث أي شيء من هذا القبيل. في Frontier ، قُتل جميع أفراد أسرته وكان الأمر يتعلق بالانتقام ككل . في [See] هذا جميل فقط لأنك تعيش مع الاحدات كلها.

كل ذلك يتغير في سلسلة Apple TV +  الجديدة See ، التي تم عرض الحلقات الثاثة الاولى  في 1 نوفمبر. جايسون موموا هو الرائد في المشروع الذي كتبه ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس من Hunger Games. يقوم بدور البطولة بدور بابا فاس ، وهو زعيم في مجتمع أعمى ، وينعم بأطفال يمكنهم الرؤية.

الفكرة العامة للمسلسل هي محاولته حمايت أطفاله التوأم وقيادة ثورة ضد الملكة. من المفترض أنه لن يتم قتله مبكراً في هذه السلسلة .

إذا لم تشاهدت المقطع الدعائي للعرض الجديد ، فيمكنك إلقاء نظرة أدناه.


ما يعنيه ذلك بالنسبة إلى جيسون موموا هو أنه سيُمنح الفرصة بنسبة 100٪ لقضاء الكثير من الوقت لتجسيد شخصية بابا فاس ، وهو أمر لم يفعله في Game of Thrones او Frontier ، والتي يقول موموا عنها انه يشعر كانها أكثر من ادوار خداعة.

يُزعم أن Apple TV + أنفقت ما يزيد عن 240 مليون دولار في أول موسمين من See .

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021