TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

سلسلة ستغير حياتك وتفكيرك للافضل

سلسلة ستغير حياتك وتفكيرك للافضل


 Undercover Billionaire : سلسلة Discovery Channel الجديدة تتبع Glenn Stearns ، الملياردير مؤسس 20th-largest mortgage company في الولايات المتحدة ، والذي يأخذ 100 دولار ، وشاحنة قديمة ، وهاتف محمول إلى Erie ، Penn . ، حيث لديه 90 يومًا لإنشاء شركة تبلغ قيمتها مليون دولار دون استخدام أي من جهات اتصاله الحالية.

سلسلة ستغير حياتك وتفكيرك للافضل


من الواضح أن هذا يمثل تحديًا وتجربة حقيقية جدًا. ومع ذلك ، في اللحظات الافتتاحية ، يتخلل العرض حجة: انه إذا كان هذا الرجل الذي يعرض برنامجًا واقعيا  يمكنه تحويل 100 دولار إلى 1 مليون دولار ، فبإمكان أي شخص آخرالقيام بذلك. يقول الراوي: "سوف يرى غلين ستيرنز مرة واحدة وإلى الأبد إذا كان الحلم لا يزال ممكناً في أمريكا".

يقول جلين - والذي لعب دور البطولة في The Real Gilligan's Island في برنامج TBS على أنه "المليونير" - "هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه يجب أن تتوفر لديك بداية جيدة لتكون قادرًا على تسلق سلم الغنى . آمل أن يظهرهذا للناس أنه لا يجب أن تتوفر لديك حزمة كبيرة من المال ، بحيث يمكنك القيام بذلك بنفسك. "

ومع ذلك ، فإن ما أبقاني أستمر بالشاهدة هو مدى جدية العرض في الكفاح باستخدام 100 دولار فقط لفعل أي شيء أساسي للبقاء على قيد الحياة ، مثل الأكل والنوم ومحاولة كسب المزيد من المال حتى يتمكن من تناول الطعام والنوم في مكان ما في اليوم التالي.

السلسلة مدفوعة للمشاهدة مجانا او التحميل : هنا

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021