TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

إذا كنت من محبي الأنمي وكنت عاشقا لقصص الحب (اولسنا كلنا كذلك ؟!) ، فمن الواضح أن قصص الرومانسية للأنمي ستكون مرجعك ! بالنظر إلى جماليتها واعتبارها قصصا من خيال الكاتب ، نعم ربما تكون قد رأيت نصيبك من الانمي بالفعل ، ولكن لا بد أن يكون هنالك بعض لم تره بعد - وقد بعضها جيدا بالفعل.

هنالك العديد من الأنميات التي لا تخلوا من الرومانسية اذ يسيران جنبا إلى جنب في كثير من الأحيان .

فغالبًا ما توضع قصص الرومانسية في بيئة بها العديد من التحديات الأخرى التي يواجهها ابطال الانمي. غالبًا ما تكون قصصًا ضمن قصص إذا صح التعبير. وهذا يمكن أن يأتي بشكل غير متوقع إلى حد ما في بعض القصص من النوع المباشر. ك انمي

the classic Vampire Hunter D: Bloodlust.
يقع the classic Vampire Hunter D: Bloodlust في عالم مروع تم اجتياحها من قبل مخلوقات ليلية ، والتي توفر مجموعة مسلية من العقبات لبطلنا. لكن القصة ، وذروتها العاطفية ، هي رابطة الحب في ظل الظروف المستحيلة.

الرومانسية موجودة في معظم الأنمي بالفعل!


تميل القصص الموجودة في هذه القائمة إلى التركيز أكثر على خصوصيات وعموميات العلاقات الرومانسية ، لكنك ستلاحظ أن هناك تحديات أخرى تضيف إلى القصة بالفعل. 
إنه نوع يتم تعريفه إلى حد كبير من خلال إيمانه بالحب الحقيقي ووضع اخلاص العشاق على المحك من خلال ظروف غير متوقعة. هذا لا يعني أن كل الأنمي يتعلق بالحب فقط ، لكنه بالتأكيد الموضوع الرئيسي في الأنيمي.

باختصار ، إذا كنت تبحث عن أنمي رومانسي جيد ، فلا تستبعد  اي أنمي آخر ترى أنه قائم على الرومانسية فقط.

أفضل ست أنمي رومانسية 


Golden Time

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

ما يجعل Golden Time فريدًا من نوعه هي الطبيعة الواقعية للبداية والشخصيات والحوار -و كل شيء. أنمي Golden Time هو انمي يستخدم شخصيات مبالغ فيها في كثير من الأحيان  ، مما يجعله من الأنميات التي يحبها المشاهد. اي المختلفة. وهناك أيضًا الرسومات التي تحاول تصوير الحياة بطريقة أكثر دقة وطبيعية.

Golden Time هو انمي يتعامل مع الخصوصيات والعموميات في كل علاقة جدية. حيث يتم وضع الصعوبات والتحديات التي يواجهها كل شريك في مقدمة القصة ، والتي تسمح لك بالتأمل في بعض التجارب التي ربما تكون مررت منها وبعض التجارب التي قد ترغب في ان تعيشها في المستقبل ، أو في العلاقة  التي أنت فيها حاليًا إذا كانت لديك .

أكثر من مجرد قصة حب


الانمي ليس مجرد قصة حب ، فهناك أيضًا بعض المشاهد المضحكة والمثيرة ، وما إلى ذلك. إنه انمي متوازن في كل التصنيفات.

إنه يتعلق بطالب قانون في المدينة يقع في حب  فتاة هي مهووسة بالفعل بشخص آخر. وهذا الشخص ، بطبيعة الحال ، ينتهي به الأمر إلى أن يكون صديق البطل. 

Kaichou Wa Maid-sama!

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

هذه السلسلة ، مأخوذة من مانغا ، تصور فتاة  قاسية وساخرة وذات قلب ناعم. لا تتقبل اي ترهات من أي شخص كان ، لكن في أعماقها لديها جانب رومانسي عميق يظهرعند الحاجة .

في القصة ، تم تعيينها مؤخرًا رئيسة لمجلس الطلاب في مدرسة بها هيئة طلابية كبيرة. ولديها وظيفة سرية في مقهى كخادمة ، وهو الأمر الذي اكتشفه الفتى الأسوء في المدرسة. بدلاً من استخدام هذه المعلومات لتعذيبها ، تتطورببطء علاقة غير محتملة. ويتبين أن عمقها أكبر بكثير مما يعرفه أي شخص.

يوفر هذا الانمي الكثير من المواقف من أجل التخفيف من الهزلية والحرج المفرط الذي سيعجبك من البداية إلى النهاية. القصة عبارة عن تحليل لعوب للأدوار الجنسانية للمراهقين والأشياء الغريبة التي تأتي مع تقدم العمر. 

عرض من شأنه أن يجعلك تضحك كثيرا


تستفيد السلسلة من لقطات من الماضي للكشف عن أشياء تتعلق بماضي الشخصيات الرئيسية. هذا يساعد على توفير بعض العمق للشخصيات ، وهذا ما ابطأ وتيرة العرض في بعض الأحيان. وبالتالي ، فإن السلسلة تتباطأ قليلاً في الوسط ، لكن يتم تقديمها بشكل رائع في الحلقات الاولى والحلقات الاخيرة لتعويضها أكثر.


Kimi Ni Todoke

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها


هذا الأنمي من الاندرريتد انمي. يتعلق بفتاة محرجة لا تتلاءم  مع غالبية الطلاب الآخرين في مدرستها. بل ويتم ، مقارنتها بالفتاة المخيفة من The Ring. ينتهي بها المطاف مع الرجل الاشهر في المدرسة والذي يحبه الجميع.

قد تبدو القصة مألوفة ، في بعض النواحي ، لكن هناك شيء مميزًا حول هذه القصة مما يجعلك تشعر بالراحة ، إنه خيار لطيف ومريح يمكنك الاستمتاع به .
 بالنسبة لبعض الأشخاص قد لا يكون هذا ما تبحث عنه بالضبط  ،لكن خذ كلمتي لأنه ممتع وبريء . من الجميل أن ترى الفتاة "الخاسرة" في المدرسة تبدأ في تطوير دائرة اجتماعية وكسب الأصدقاء. . ويحتوي على قدر كبير من النكات للحفاظ على ابتسامتك.

Sukitte Li Na Yo

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

قل "أنا أحبك" أنمي لا بد لك من مشاهدته. السبب الوحيد الذي جعلني لم أضعه في المراتب الاولى هو أنه يحصل على قدر كبير من الثناء بالفعل - وهو أمر يستحقه جيدًا. هذا الانمي ديناميكي متوازن يحتوي على قصة مألوفة. أروع صبي في المدرسة يقع في حب الفتاة الخجولة التي يتم التغاضي عنها وتجاهلها والتي يساء فهمها.

ربما تتساءل عن سبب تشابه هذه القصص. حسنًا ، عندما تفكر في الجمهور المستهدف ، يكون الأمر منطقيًا تمامًا. مع ذلك لا تدع ذلك يمنعك من الاستمتاع بهذه القصة أو أي من القصص الأخرى في هذه القائمة لأن الحقيقة هي أنها لطيفة ومضحكة بشكل لا يقاوم ولديها عمق لا يتوقعه معظم الناس من سلسلة أنمي.

سلسلة لطيفة مليئة بالعقبات أمام العشاق للتغلب عليها


الطريقة التي اجتمعو بها هي أن الفتاة الخجولة قامت بالقاء الفتى اللطيف ارضا بسبب سوء فهم . تمتلئ هذه العلاقة الغريبة والتي تلت بالأخطاء مما يبدو أنها تقوي رابطة  الحب بينهم. يتم وضع  حبهم قيد الاختبار بشتى الطرق التي يمكنك التفكيرفيها تقريبًا ، مما يجعل المسلسل شاهداً على الحب الذي لا ينفصم.

Kamisama Kiss

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

هذه القصة  قصة حب متقنة للغاية. لديها القدر المناسب من كل شيء ، من الكوميديا ​​إلى الحوار المدروس ، إلى المشاهد المحببة للغاية التي وجدت نفسي أبتسم لأيام بعدها.

هذه قصة غامرة  تسمح لك حقًا بالوصول إلى الشخصيات والوقوع في الحب معهم. من بين جميع الانميات التي رأيتها ، هذا واحد من أكثر الانمي الذي لا ينسى. هناك الكثير من المشاهد المذهلة التي تريد الرجوع إليها ومشاهدتها مرة أخرى.

عرض لا ينسى ابدا


الأمر يتعلق بالفتاة التي ترث دين أبيها المقامر وتجد نفسها في موقف يائس. لن أفسد البقية ، لكن دعنا نقول فقط إنها لا تقابل أميرها الساحر بأكثر الطرق التقليدية و المعروفة.
هذه السلسلة رائعة للغاية من جميع النواحي . مع شخصيات لطيفة وكثير من العمق ، إنها قصة ستحبها بالتأكيد. إنها بلا شك واحدة من أفضل سلسلة أنيمي الرومانسية على الإطلاق.

Ao Haru Ride

أفضل 6 أنميات رومانسية: 6 انميات رومانسية عليك مشاهدتها

Blue Spring Ride عبارة عن أنيمي شوجو كلاسيكي ستستمتع به بالتأكيد إنه عن حب صعب يتم تحديه باستمرار. إن إخلاص الحب الحقيقي هو الموضوع العام في هذه القصة المؤثرة. على الرغم من أنها مثيرة للغاية في بعض الأحيان ، إلا أنها مازالت مضحكة بشكل عام وسوف تستمتع بكل تأكيد.

بعد أن انتقلت البطلة  إلى مدارسة اخرى مع قلب مكسور ، تركت وحيدة وحزينة. حتى ان عاد. لكنه كان مختلفًا بعد عودته . في المسلسل ، ستحاول معرفة كيفية سيتم إعادة الأمور إلى نصابها وما حدث لحبها الأول  ومالذي جعله بارد القلب.

تحدث الحبكة بين طلاب المدرسة الثانوية تمامًا مثل معظم الانميات في هذه القائمة ، لذا إذا كنت طالبًا ، فقد تجد نفسك تفكر في مشاهد من القصة أثناء وجودك في الفصل.
بشكل عام ، هذا أنيمي لطيف للغاية يثلج الصدر ، وسيعجبك حقًا إذا كنت من محبي شوجو.

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021