TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل خمس مسلسلات صينية ممتعة عليك ألا تفوتها

 افضل خمس مسلسلات صينية ممتعة عليك ألا تفوتها 


‏The untamed

 

افضل خمس مسلسلات صينية ممتعة عليك ألا تفوتها

وي وو شيان و لان وانغ جي، تلميذان موهوبين من عشائر محترمة، يجتمعان خلال تدريب على الزراعة و يكتشفان عن طريق الخطأ خلال سنوات عديدة. وبأخذ إرث أسلافهم يقررون تخليص العالم من التهديد المشؤوم، لكن في تحول كبير للأحداث، يموت وي وو شيان. بعد 16 عاماً، تم إعادة (وي وو شيان) إلى الحياة من خلال طقوس التضحية الذاتية. يخفي نفسه خلف قناع ويفترض هوية مستدعيه . يجتمع ويي وو شيان مع لان وانغ جي ويبدؤون بالعمل معاً لحل أسرار الحاضر وكشف الحقيقة وراء أحداث الماضي.


‏Nirvana in fire


افضل خمس مسلسلات صينية ممتعة عليك ألا تفوتها


في القرن السادس في الصين، تم إعدام الجنرال لين تشي بعد ان تم تلفيق تهمة ، بجانب عائلة لين جنوده 70 ألف جندي من الجيش و ولي العهد تشي تحت أمر زوج أخيه الإمبراطور شياكسوان من جنوب ليانغ ومع ذلك، فإن ابن لين شي البالغ من العمر 17 عاما، ينجوا ويبقى على قيد الحياة، و يجب أن يخضع لمعالجة والتي أدت الى تغيير مظهره تماما وتركه في حالة ضعيفة غير قادر على أداء فنون الدفاع عن النفس مرة أخرى. لين شو يغير اسمه إلى ماي تشانغ سو ثم يصبح لاحقا رئيس العالم اللقي ويأسس تحالف جيانغزو. وبعد 12 عاما، عاد لين شو إلى العاصمة بخطة سرية بعد أن سعى ورائه الأمير يو والأمير شيان لضمه اليهم أثناء معركتهما من أجل العرش. يقرر أن يساعد الأمير جينغ بشكل سري ابن الإمبراطور وو الغير الشرعي ويخلصه بحكمة من جميع المسؤولين المخططين والذين مع الأميرين.

‏Joy of life

افضل خمس مسلسلات صينية ممتعة عليك ألا تفوتها

نشأ فان شيان في بلدة صغيرة بجانب البحر مع جدته بعد زيارة مفاجئة لسيد السموم ، تتحول حياته السلمية بسرعة إلى واحدة مليئة بالخطر والمشقة بعد أن أصبح ماهراً بالأحرى مع الطب والسم وفنون الدفاع عن النفس يذهب إلى العاصمة ليعرف المزيد عن أمه الغامضة ينتهي به المطاف في مغامرة لتعجيب العالم، لتتقاطع طرقه مع السياسة، وإيجاده الحب الحقيقي، واكتشاف غرضه في الحياة وأسرار عالمه.

‏Listening snow tower


افضل خمس مسلسلات صينية ممتعة عليك ألا تفوتها


قصة تتبع سيد برج الثلج و المرأة التي يحبها إنه خبير فنون الدفاع عن النفس معروف بأنه تنين بين الرجال وهي تعرف بإبنة شيطان الدم

قطاع باي يو هم سم للبشرية ومصدر الكارثة في العالم الملقى على عاتق العالم. باي دي، شو جو، و شو مو الذين هم ثلاثة من أقوى خبراء فنون الدفاع الذاتي في ويلن يتشاركون مع شياو شي هوي ليهزموا باي يو هوا ليان، زعيم الطائفة باي يو، يستخدم جرس مقدس لتدخل عقل شو مو، مما يجبره على قتل زوجته بيديه قبل أن يقتل نفسه .باي دي) يأخذ ابنة (شو جينغ رونغ) اليتيمة) من (شو مو) كتلميذة له) .لقد كبرت مع أخوتها في الحرب كين لان، كينغ يو وتابع شو جو المفضل شياو يي كينغ الذي هو ابن شياو شي هوي عندما تكتشف جينج رونج أنها ملعونة بمصير يجلب الآخرين سوء الحظ، تصبح مغمورة بالذنب. تأخذ سيف والدها الوردي للدم معها لتنضم إلى برج الثلج مع السيد الشاب (شياو يي كينغ) .

‏Princess Agents

افضل خمس مسلسلات صينية ممتعة عليك ألا تفوتها


القصة تحدث خلال الأوقات الفوضوية لـ(وي)، حيث يُختطف المواطنون الأبرياء ويتحولون إلى عبيد. فتاة من عبيد، تشو كياو ألقيت في غابة مع عبيد آخرين وأصبحوا الهدف التالي للصيد من قبل الأغنياء .و أنقذت من قبل أمير يانبي، يان شون بعد ذلك، تم جلبها إلى عائلة قوية من يو وين وتشهد صراعهم الدامي على السلطة عندما ترى هذا، تقسم أن تأخذ أختها الصغرى وتهرب من الوضع ومع ذلك، فإنها تلفت انتباه يو ون يو وتخضع لتدريب صارم بينما تبني إحساسا بالرفقة مع يان شون. الدراما تركز على معتقدات حياة تشو و كفاحها من أجل البقاء في عالم قاسي وغير عادل













Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021