TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تقرير عن الدراما الكورية Arthdal Chronicles

تقرير عن الدراما الكورية Arthdal Chronicles (حرق !!!)

نعم هنالك موسم قادم او بالاحرى موسمين

معلومات عن المسلسل :


اسم المسلسل : Asadal Chronicles
الاسم العربي : سجلات أسدال / أساطير أرثدال / يوميات آرثدال
النوع : خيالي، تاريخي

أبطال الدراما :


سون جونغ كي  في دور اون سوم
Jang-Dong-Gun : في دور تاغون
Kim-Ji-Won : في دور تانيا
Kim-Ok-Bin : في دور تي ها
Jo-Sung-Ha : في دور مي هول
Choi-Moo-Sung : في دور سان ووك

ملخص و قصة مسلسل سجلات أسدال



مسلسل سجلات أرثدال للمخرج كيم وون سوك والكاتب كيم يونغ هيون وبارك سانغ يون، عدد حلقاته 18 حلقة  ، تدور أحداثه حول أرض أسطورية تسمى ارث ، يواجه سكان مدينة اسدال القديمة صراعات على السلطة ، بينما يتواجه بعضهم على الحب ، تاغون (يونج جاي وون في) هو الابن الأول لسان أونغ ، زعيم اتحاد اسدال مبارك بكل من الذكاء والقوة.

استراتيجي ومحارب عبقري ، قائد قوات دايكان والبطل الذي انتصر على النيانتال في الحرب العظمى من خلال استراتيجيته . بعد الحرب العظمى ، أعلن سان أونغ بأمر لإبادة النيانثال، كان تاغون في الخطوط الأمامية لـ المطاردة العظيمة ، حيث أثبت قدرته.  لم تقم قوات دايكان بفرض المطاردة العظمى تحت قيادة تاغون فحسب ، بل قامت أيضًا بتهدئة القبائل المتمردة التي حاولت الشغب ضد اتحاد اسدال. واصلت سمعة تا غون في اسدال في الارتفاع، عندما أصبح تاغون بطلاً لجميع قبائل اسدال ، شاهد شخص واحد بعينٍ حذرة وهو والده سان اونغ .

على الرغم من أنه كان سعيدًا في البداية باستراتيجيات تاكون الماكرة ، ومع صعود سماحة تاكون ، إلا أن سان أونج أصبح غير مستقر تجاه شهوته السلطة، سان ووك يحاول إسقاط تا غون من خلال محاصرته. اذ يحرض على الحرب بين الأب والابن ، ويتمكن تا غون باتفوق على أبيه ، وسيطر على أرثدال وأخيرا أصبح تا غون بطل ارثدال، لكن من أرض البرابرة ، أيارك ، يأتي بطل آخر،ولقاء تاغون باون سوم ليس ببعيدًا .

أحداث الفصل الثاني من مسلسل سجلات أرثدال


كيم يي جون في دور يون سيوم ابن آسا هون ونينثال ، راجاز عضو في قبيلة واهان من يارك ، أقوى عدو لتا غون ، هنالك نبوؤة تقول ان  الطفل المولود في اليوم الذي يظهر فيه المذنب الأزرق سيؤدي إلى كارثة”، وهذا هو اليوم الذي ولد فيه اون سوم ، مر خط أزرق فاتح عبر السماء. والدة آون سيوم ، آسا هون ، على استعداد لفعل أي شيء للحفاظ على حياة ابنها آون سيوم، وتهرب من أرثدال وتتوجه إلى إيرك لكن آسا هون تموت في رحلتها إلى إيرك، ينشأ اونغ سوم بقبيلة وهان في إيرك .

اعتاد الوهان على شفاه أون سيوم الأرجوانية المتباينة، والندبات الموجودة على جذعه، لكن إيون سيوم كان فريدًا , يمكنه نسخ حركة او مناورة ما بعد رؤيتها لمرة واحدة فقط ، بغض النظر عن مدى تعقيدها وهكذا ، كان يعلم تان يا رقصة معقدة امرت  من الأم الروحية العظيمة باتقانها ، التي كان من المفترض أن تتقنها  وبالإضافة إلى ذلك ، كان اون سوم صيادًا أفضل من أقرانه ، لأنه قوي وسريع بشكل غير عادي. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بالنيانثال ، إلا أن الرجل العادي لا يمكنه مواكبة قوة وسرعة الإغوتو كانت قدرات اون سيوم غريبة على الواهان .

( تان يا ) ابنة يول يول ، الخليفة  للأم الروحية العظيمة والقائدة لوهان ولدة في نفس اليوم الذي ولد فيه اون سوم يوم المذنب الأزرق، وفي نفس اليوم  الذي توفيت فيه  والدتها  .


Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021