TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

يقول كريستيان بيل انه قد غير وزنه بخسارة 32 كيلوغرام استعدادا لدوره في Ford V Ferrari

يقول كريستيان بيل انه قد غير وزنه بخسارة 32 كيلوغرام استعدادا لدوره في Ford V Ferrari

يقول كريستيان بيل انه قد تم تغيير وزنه بخسارة 32 كيلوغرام استعدادا لدوره في Ford V Ferrari

من الصعب مواكبة كل التغييرات الكبيرة في تغيير كريستيان بيل لوزنه استعدادا لأدواره. هل تعلم من سئم من مواكبة ذلك أيضًا ؟ نعم ..انه كريستيان بيل.


لقد قال ذلك من قبل.يبلغ كريستيان بيل 45 سنة الآن ، وقد حقق انخفاضًا في الوزن الذي بلغ 32 كيلوغرام من دوره في VICE إلى Ford V Ferrari.

ما زلت أقول أنني انتهيت من ذلك. أعتقد حقًا أنني انتهيت من الأمر ، نعم.


هذا ما قاله كريستيان بيل لـ CBS Sunday Morning's Tracy Smith لمقابلة بثته يوم الأحد 10 نوفمبر في الساعة 9 مساءً. ET على CBS.

انضم إلى كريستيان بيل النجم مات دامون من فريق Ford V Ferrari ، الذي يلعب دور مصمم / مهندس السيارات الأمريكي كارول شيلبي في دراما السيرة الذاتية. دامون لا يختلف أيضاً في خسارة واكتساب الوزن  في الأدوار - فقد تحدث عن نظامه الغذائي السيئ بأن يفقد حوالي 40 رطلاً من أجل دوره في Courage Under Fire. لكن كريستيان بايل يسطر على هذا النوع من الأساس ، يقول دامون:

لقد قضيت وقتًا رائعًا في مشاهدته. لديه هذا الانضباط المذهل اذ يشبه الراهب ، لقد انتقل من ديك تشيني إلى هذا الرجل. لذلك كان عليه أن يخسر 32 كيلوغرام.

قبل فيلم VICE  ، كان كريستيان بيل في فرقة معادية ، وأبلغ ياهو أنه ازداد وزنه 40 رطلاً - وحلق رأسه وبيض حواجبه - للانتقال من الكابتن جوزيف ج. بلوكير في Hostiles إلى نائب الرئيس السابق ديك تشيني نائبًا في VICE.

خلال مقابلة مع شبكة سي بي إس ، بلغ كريستيان بيل تحياته إلى مات ديمون ، ولكن بطريقة مختلفة. 

أنا ممتن جدًا لمات لأنني لم أكن لأحصل على سيرة إن لم يكن ذلك بسبب أدواره التي مررها لي. هناك العديد من الأدوار التي قيل لي فيها ، "حسنًا ، مات لا يريد القيام بذلك. لذا تساءلو ، آهه ، حسناً ، ماذا عن بيل؟ وبعد ذلك حصلت على الدور. شكرا لك على ذلك يا مات.


أجد صعوبة في تصديق أن كريستيان بيل ليس الخيار الأول للمخرج في كل مرة. ولكن ليس سرا أن مات دامون قد رفض العديد من الأدوار - ك Avatar ، Brokeback Mountain ، Star Trek ، The Quick and Dead ، Daredevil ، إلخ. كان مات سيعمل في Rescue Dawn ، الذي قام ببطولته كريستيان بايل في النهاية ،لان امه نهته عن الذهاب إلى الغابة وفقدان الكثير من الوزن.
سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان كريستيان بيل سيلتزم بخطته لوقف تقلبات الوزن. سيعرض Ford v Ferrari في السينما يوم الجمعة القادم ، 15 نوفمبر ، وحتى الآن   فهو يحصل على تقييمات جيدة.

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021