TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفلام عن المحامين والمدعيين هي من أكثر الأفلام إثارة اليك افضلها

أفلام عن المحامين والمدعيين هي من أكثر الأفلام إثارة اليك افضلها

أفلام عن المحامين والمدعيين هي من أكثر الأفلام إثارة اليك افضلها



أفلام عن المحامين والمدعيين هي من أكثر الأفلام إثارة ومثيرة للتفكير في صناعة الافلام ! لا يوجد شيء يشبه إلى حد بعيد افلام الإثارة والغموض وأعمال الجريمة والأشهر التي تدخلنا الى جو المحاكم. نحن نحب الأفلام التي تتميز بنوع من المحاماة الذين يطرحون أسئلة لم نفكر مطلقًا في طرحها!

تعرض أفلام المحاماة في هذه القائمة بعضًا من أعظم المحامين في جميع الأفلام. من يستطيع أن ينسى جاك نيكولسون "لا يمكنك التعامل مع الحقيقة!" أو مثابرة ايرين بروكوفيتش؟

تحتوي هذه القائمة على  أفضل الأفلام عن المحامين .


  • A Few Good Men



يواجه المارينز الأمريكي العريف هارولد داوسون والجندي برايفن لاودن داوني محاكمة عسكرية عامة ، متهم بقتل زميله في البحرية الخاصة ويليام سانتياغو في قاعدة غوانتانامو البحرية في كوبا. كان سانتياغو يتمتع بعلاقات سيئة مع زملائه من مشاة البحرية ، مقارنة بغيرهم ، وكسر سلسلة القيادة في محاولة للانتقال من جوانتانامو. قائد قاعدة العقيد ناثان جيسوب (جاك نيكولسون) وضباطه يجادلون حول أفضل طريقة للعمل: في حين أن الضابط التنفيذي لجيسوب ، اللفتنانت كولونيل ماثيو ماركينسون (ج. ، اللفتنانت جوناثان جيمس كيندريك (كيفر ساذرلاند) ، ل"تدريب" سانتياغو ليصبح  من أفضل مشاة  البحرية

  • Fracture



 ثيودور "تيد" كروفورد (أنتوني هوبكينز) ، هو مهندس طيران إيرلندي ثري وواسع الحيلة في لوس أنجلوس ، وزوجته ، جينيفر (إمبيث دافيدتز) ، تقيم زوجته علاقة غرامية مع محقق شرطي روبرت نونالي (بيلي بيرك). يواجهه  ثيودور زوجته ، ويطلق عليها النار. يتم استدعاء الشرطة ، بما في ذلك Nunally ، الذي يدخل المنزل بحذرمحاولا التفاوض مع كراوفورد لإلقاء أسلحتهم. يعترف كروفورد أنه أطلق النار على زوجته. أصبح نونالي غاضبًا واعتدى عليه.

  • 12 Angry Men


في منتصف خمسينيات القرن العشرين في محكمة مقاطعة نيويورك ، أمر قاضٍ بالملل بشكل واضح هيئة محلفين بصدد مناقشة قضية طفل يبلغ من العمر 18 عامًا من أحد الأحياء الفقيرة للمحاكمة بزعم طعن والده حتى الموت بأنه إذا كان هناك أي شك معقول ، فإن يجب على المحلفين إعادة الحكم بعدم ذنبه. إذا ثبتت إدانته ، سيتلقى المدعى عليه عقوبة الإعدام.  وأصدرت هيئة المحلفين تعليمات بأن القرار يجب أن يكون بالإجماع.

في تصويت أولي ، يصوت جميع المحلفين "مذنبين" باستثناء المحلف رقم 8 .


  • To Kill a MockingBird


إحدى التحف السينمائية الخالدة ، عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة (هاربر لي) ،  في مدينة (ألاباما) المقسمة عرقيا بين البيض والسود ، (أتيكوس فينيش) محامٍ أبيض يقرر الدفاع عن رجل أسود متهم بقتل واغتصاب امرأة بيضاء ، يطالبه العديد من المواطنين من (أتيكوس) أن يترك القضية ، لكنه يرفض ذلك ، ويقرر ان يدافع عليه ، فكيف ستجري الأمور في هذه المدينة العرقية ؟

  • Primal Fear



تتغير حياة فتى المذبح الشاب آرون ستامبلر عندما يُتهم بقتل كاهن. تسير الأمور عندما يقرر مارتن فيل المحامي المشهور النظر في قضيته.


  • The lincoln Lawyer

محامي الدفاع ميك هالر يسقط في قضية يدافع فيها عن ابن سمسار ثري متهم باغتصاب عاهرة اعتقادا من أن موكله بريء ، وسرعان ما وجد هالر أدلة تثبت غير ذلك.

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021