TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما


في وقت لاحق من هذا الشهر ، توم هانكس قادم بفيلم ، وهو A Beautiful Day in the Neighborhood  يوم جميل في الجوار ، حيث يلعب دور البطل التلفزيوني في الحياة الواقعية فريد روجرز ، والمعروف للجماهير ببساطة باسم السيد روجرز. اكتسب أداء هانكس في هذا الفيلم الثناء بالفعل بعد العروض المبكرة. لا يمكن لأحد الانتظار لرؤية أحد أجمل رجال هوليود يلعبون أحد أجمل الرجال في هوليود. من بين أفلام توم هانكس ، من المؤكد أن تحتل A Beautiful Day in the Neighborhood مكانة عالية.

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما



هل يمكن لدوره كسيد روجرز أن يعيد هانكس إلى مقاعد الأوسكار؟ قد ينافس فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood أفلام هانكس الكلاسيكية مثل Forrest Gump أو Save Private Ryan ، إلى أحدث الأفلام مثل Captain Philips وأفلام Toy Story. في التصنيف مستقبلا.

10. A League Of Their Own

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

خلال الحرب العالمية الثانية ، تتشكل رابطة البيسبول الأمريكية المحترفة لجميع البنات مع جيمي دوغان (توم هانكس) كمدير.عليه تدريب النساء من الهواة ليصرن محترفات في نهاية المطاف. تضم مجموعة الشخصيات جينا ديفيس في دور دوتي ، ومادونا في ماي ، ولوري بيتي في كيت ، وروزي أودونيل في دور دوري.

A League Of Of Own هي واحدة من الأفلام التي حددت مسيرة Hanks. إنه واحد من أكثر عروضه تذكرًا ، خاصةً من أيام التمثيل المبكرة. إنه أيضًا أحد أفلام توم هانكس القليلة التي يلعب فيها شخصية قاسية وصلبة  إلى شخصية هانكس المحببة التي أصبح الجميع يعشقونها. كما أنه ينطق بأحد أكثر الاقتباسات شهرة في تاريخ الفيلم ، "لا يوجد بكاء في لعبة البيسبول!"

9. Cast Away

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

يقدم توم هانكس أداءً مثيراً في دور  تشاك نولاند ، موظف في فيديكس الذي تقطعت به السبل في جزيرة مهجورة لمدة أربع سنوات. لذا عليه أن يتعلم سبل النجاة جسديا وعقليا ، مع الحفاظ على الأمل في العودة إلى دياره. حقق الفيلم أكثر من 429 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وتم ترشيح هانكس لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور قيادي.

تعتمد Cast Away بشكل أساسي على سحر Hanks وقدراته كممثل لحمل الفيلم ، لأنه أحد أفلام هوليود النادرة تلك دون انفجارات كبيرة ومشاهد القتال. نظرًا لأن توم هانكس هو الممثل الوحيد الذي يظهر على الشاشة ، فإنه يقدم واحدًا من أكثر عروضه جرأة: فهو يستخدم مهارة التمثيل اللفظي والجسدي - وخاصة دون العمل مع الممثلين الآخرين - للتأكيد على العواطف التي تأتي مع عزلة تامة.

8. You've Got Mail

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

مي ريان وتوم هانكس يوحدان جهودهما في نزهة ثالثة في You've Got Mail. في هذا الفيلم ، يلعبون دور كاثلين كيلي وجو فوكس ، أصحاب المكتبات المتنافسة. تمتلك كاثلين مكتبة مستقلة ، ويمتلك جو امتيازًا كبيرًا يخطط لإدارة شركات. يكره الاثنان بعضهما البعض في البداية ، لكنهما يقعان في الحب في الحياة الحقيقية وعلى الإنترنت ، دون معرفة أن العلاقات بينهما متصلة.

إذا استطعنا ملء هذه القائمة بأكملها فقط بمزيج رومانسي من Ryan و Hanks ، فربما كنا نفضل ذلك بسبب كيميائها الديناميكية التي تظهر على الشاشة ، وكان من الممكن لأمثال فيلم Sleepless In Seattle أن يوضعوا في هذه القائمة بسهولة. ومع ذلك ، فإن You Got Mail يبرز أكثر ، ليس فقط لكيفية عمل Ryan و Hanks الطبيعي معًا ، ولكن أيضًا بسبب مدى أهمية التعارف عن طريق الإنترنت منذ أن قام Tom Hanks و Meg Ryan بعمل الفيلم قبل أكثر من 20 عامًا.

7. Captain Phillips

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

يتبع Captain Phillips الكابتن ريتشارد فيليبس الذي تم اخده هو وطاقمه كرهائن من قبل مجموعة من القراصنة  . قام المخرج بول جرينجراس وكاتب السيناريو بيلي راي باقتباس الكابتن فيليبس من الحادثة الحقيقية ميرسك ألاباما  سنة 2009. حصل الفيلم على ستة ترشيحات لجوائز الأوسكار ، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل ممثل مساعد لباركاد عبدي (الذي يلعب دور عبد الوالي موسى) ، الناجي الرئيسي والوحيد وراء عملية الاختطاف.

في الفيلم ، يجب على توم هانكس أن يجسد كل الخوف والقلق الذي يأتي مع تعرض حياة شخص ما للخطر ، بينما يحاول أيضًا حماية حياة الآخرين. إنها حكاية كلاسيكية لرجل مقابل الرجل ، مع أهداف الجانبين. بالنسبة للكابتن فيليبس ، فهمه الوحيد النجاة والوصول الى المنزل سالما.

6. Catch Me If You Can

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

يلعب دي كابريو دور فرانك أبانيال جونيور ، وهو فنان محترف يخدع في مختلف المهن ، مثل الطيار والطبيب. تتضمن جرائمه الرئيسية تزوير الشيكات ، الذي يجذب انتباه عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي كارل هانراتي (هانكس) ، الذي يهتم بشكل خاص بفرانك جونيور ويصبح لعبة القط والفأر.

Catch Me If You Can واحدة من أكثر أشكال التعاون متعة. ليس فقط ان حياة فرانك جونيور رائعة ،بل ايضا تقديم توم هانكس وليو دي كابريو عروضًا جذابة لكونهما رجلين مرتبطان معًا حتى ينهي أحدهما هذه المطاردة. يحيي الفيلم أيضًا تحيات الستينيات وأساليب الحياة البراقة.


5. Forrest Gump

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

Forrest Gump يتبع شخصية فورست غامب طوال حياته. الناس الذين يجتمعون مع فورست يعرفون ويحبونه بسبب قلبه الطيب والقليل من سذاجته. يسلط الفيلم الضوء على العديد من الطرق التي يؤثر بها على التاريخ ولمس حيوات مختلفة.

تلقى توم هانكس فوزه الثاني على التوالي بجائزة الأوسكار لForrest Gump. كما فازت بالعديد من جوائز الأوسكار الأخرى ، بما في ذلك أفضل صورة وأفضل مخرج وأفضل سيناريو. أصبح فورست واحداً من أكثر الشخصيات المعروفة للممثل هانكس ، على الأقل أكثر شخصياته المقتبسة. السبب في أن فورست أصبح شخصية محبوبة في ثقافة البوب ​​بسبب صدق أداء هانكس وقصته عن قلب نقي.


4. Toy Story

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

يحيط Toy Story الأصلي بألعاب Andy ، التي تقودها Woody (Hanks) ، لعبة Andy المفضلة ، حتى يأتي Buzz Lightyear (Tim Allen) ويدفع Woody إلى الظل. استلهم الفيلم ثلاثة تتابعات ، العرض الأخير (هكذا يزعمون) تم عرضه لأول مرة في عام 2019 من أجل استعراض التعليقات.

حقق لعبة Toy Story أكثر من 3 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم . وصلت قصة الألعاب التي تريد الحب فقط إلى أجيال من المعجبين ، وعززت توم هانكس أكثر في قاعة مشاهير ممثلي الأفلام المحبوبة. Woody و Buzz هما الثنائي الديناميكي الذي سيستمر المعجبون في اندفاعهم إلى شباك التذاكر لمشاهدتهم .



3. Saving Private Ryan


أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

تم تعيين Save Private Ryan أثناء الحرب العالمية الثانية ، يتبع الكابتن جون ميلر (هانكس) وفريقه وهم يحاولون العثور على الجندي Ryan (مات دامون). غالبًا ما يمتدح المعجبون والنقاد الفيلم لتصويره الواقعي للعنف وتدمير الحروب.

إنقاذ الجندي ريان هو أول تعاون بين سبيلبرج وتوم هانكس. وقد حصلت على 11 ترشيحًا لجائزة الأوسكار ، بما في ذلك أفضل صورة ، وأفضل مخرج ، والتي فازت بها ، ومنح ستيفن سبيلبرج مخرجه الثاني أوسكار ، وترشيح هانكس أفضل ممثل  ، الذي لم يفز. يعتمد الفيلم على الممثل في قيادة هذه المجموعة أثناء تنقلها للعقبات المرتبطة بالحرب ، بما في ذلك العقبات العقلية. يقدم هانكس أداءً محترماً باعتباره قائدًا على استعداد لتقديم أي تضحيات لضمان عودة رجاله إلى الوطن بعد الحرب.


2. Big

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

يرغب جوش باسكن (ديفيد موسكو) البالغ من العمر 12 عامًا في أن يصبح كبيرًا ، ويتحول إلى نسخة عمرها 30 عامًا ، يلعبها توم هانكس. أولاً ، كل الأشياء الممتعة والألعاب هي أن تكون بالغًا ، ولكن بعد ذلك يبدأ جوش في معرفة مدى صعوبة حياة البالغين ، لذلك يجب عليه أن يجد طريقة ليصبح طفلاً مرة أخرى.

على الرغم من أنه لم يكن أول فيلم له أو ظهوره التلفزيوني ، إلا أن فيلم Big لعام 1988 أصبح أحد أكثر عروض هانكس شهرة. ليس فقط لمشهد الرقص على البيانو ، ولكن لمزيج توم هانكس المجهد من الكوميديا ​​والدراما طوال الفيلم. يراقب المشاهدون هذا الطفل الكبير وهو يحاول التغلب على تحديات مرحلة البلوغ دون أن يمر في الواقع بصراعات النمو. يعمل الفيلم Big كتذكير للأطفال والشباب من أجل تقدير شبابهم أثناء امتلاكهم له ، والاستيقاظ ببطء.


1. Philadelphia

أفضل 10 أفلام لتوم هانكس ،الاعلى تقييما

 يلعب توم هانكس ضد  دينزل واشنطن في فيلادلفيا ،فهو فيلم يلعب فيه هانكس دور أندرو بيكيت ، وهو رجل طُرد من شركته بسبب نشاطه الجنسي والتشخيص بالإيدز. ويلعب واشنطن دور جو ميلر ، المحامي الذي يتولى قضية بيكيت ضد شركته السابقة. بينما يعمل الرجال معًا ، يجدون احترامًا وإعجابًا جديدًا لبعضهم البعض ، على الرغم من اختلافاتهم.

حصل هانكس على أول جائزة لأفضل ممثل في فيلم فيلادلفيا  ، عن استحقاق. يقدم توم هانكس أداءً قوياً يساعد على تسليط الضوء على التعصب الذي يواجهه الكثيرون وما زالوا يواجهونه. لم يتطرق الفيلم إلى هذه القضية القوية فحسب ، بل ساعد أيضًا في عرض ممثلين قويين مثل واشنطن وهانكز في وقت كانت فيه كلتا المهنتين في ارتفاع. إنه ليس فيلمًا سهل المشاهدة ، وهو أحد أدوار الممثل الأكثر إثارة ، لكنه فيلم مهم ولا يُنسى

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021