TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تقرير عن فيلم الاثارة والاحتيال الكوري The Swindlers

تقرير عن فيلم الاثارة والاحتيال الكوري The Swindlers

لا يسع المرء إلا أن يتساءل فقط عن مدى سحر فيلم الإثارة الكوري المحتال "The Swindlers" من افضل الافلام الكورية عن الاحتيال والسرقة.

تقرير عن فيلم الاثارة والاحتيال الكوري  The Swindlers


إن الفيلم يحتوي على الكثير الإثارة والتشويق التي لا تصدق . مجموعة من المحتالين يبدؤون بالبحث عن فنان احتيال، جانغ مجرم بلا قلب والذي ، وفقًا لمراسل صحفي،
مسؤول عن أكبر مخطط احتيال في التاريخ ، احتال على مجموعة من الاشخاص مخلفا وراءه العديد من الضحايا والجثث وانتحار العديد من الضحايا المعدمين مالياً.


يحاول جانغ الهروب من كوريا عن طريق مزور رئيسي ، جين يونغ ، الذي يزوده بجواز سفر مزور. ولكن بعد إجراء تبادل في وقت متأخر من الليل في أحد الموانئ ، عثرت الشرطة في وقت لاحق على جثة جين يونغ معلقة في مبنى قريب ، ليبدوعلى أنه انتحار. ما لم يعول عليه أحد هو حقيقة أن ابن جين يونغ كان يعرف إلى أين يذهب والده ، ولا يعتقد لثانية أنه ابيه انتحر. Ji-sung Hwang المحتال المعروف بلاحتيال على المحتالين . يمضي السنوات الثمانية القادمة في محاولة للوصول إلى حقيقة ما حدث بالضبط في الليلة المشؤومة ، وهنا تبدأ القصة للبحث عن المحثال جانغ.



الجميع يريد القبض على جانغ ، وبما في ذلك المدعي العام Heeo-soo Park ، المثيرة Choon-ja ، والشاب المغرور Ji-sung Hwang (ابن جين يونغ) .شكلوا تحالفًا رائعًا من المحتالين.

تقرير عن فيلم الاثارة والاحتيال الكوري  The Swindlers

وكلهم تقريبًا ادوار ثم تمثيلها من قِبل ممثلين كوريين مشهورين ، يتشكلون بهدف واضح وهو القضاء على جانغ.

ان الموضوع الرئيسي للفيلم هو فكرة أن "الشك" هي كل ما يحتاجه فنان الخداع الجيد لإقناع الشخص منذ "تصبح الشكوك ضمانات بمجرد تبديدها."

المزيد من المواضيع :


Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021