TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

5 درامات كورية قادمة في نوفمبر 2019.

5  درامات كورية قادمة  في نوفمبر 2019.


chief of staff 2


chief of staff 2

تحكي الدراما عن سياسيين ومساعديهم ساعيين نحو تسلق السلم السياسي. جانج تاي جون مساعد سياسي نجح في جعل رئيسه في الجمعية الوطنية رئيسًا للحزب ، مع ذلك 

يمكن اعتباره رجلا طموحا يريد تحقيق المزيد. في الوقت نفسه، كانج سون يونج محامية تتم استضافتها في العديد من البرامج التلفزية للحديث عن الشؤون السياسية ولا تحب المساعدين وهذا أحد أسباب الذي يجعلها تكره جانج تاي جون.

تاريخ العرض 11 نوفمبر



STOVE LEAGUE


STOVE LEAGUE


الدراما رياضية حول فريق البيسبول الرئيسي . وتركزهذه الدراما على فريق ضعيف يستعد لموسم آحر واستضافتهم لمدير عام جديد ، وستركز كل حلقة على مشكلة يواجهونها أثناء استعدادهم لذلك. بايك سونج سو هو المدير العام الجديد لفريق Dreams للبيسبول . الفريق يحتل قاع الدوري. لي سي يونج هى مديرة عمليات الفريق. لديها الكثير من الحب للفريق وتحلم ان يسير الفريق قويا و لا تستسلم أبدًا .


تاريخ العرض 15 نوفمبر

PSYCHOPATH DIARY


PSYCHOPATH DIARY


تروي قصة رجل شهد ارتكاب جريمة قتل وفراره من مسرح الجريمة. وأثناء فراره ، وقع له حادث ، وعند استيقاظه يفقد ذاكرته عما رآه.


تاريخ العرض 20 نوفمبر


CRASH LANDING ON YOU



CRASH LANDING ON YOU


تتحدت عن كيفية وصول سون يي جين ، إلى الأراضي الكورية الشمالية بعد تعطل بالمظلات. ومن تلك النقطة ، التقت بمسؤول كوري شمالي ري جونغ هيوك. الملاذ الأخير لها .


تاريخ العرض 23 نوفمبر

PEOPLE WITH FLAWS


PEOPLE WITH FLAWS



Oh Yeon Soo ، مربي التربية البدنية النابض بالحياة و Joo Seo Yeon ، شخصية اخرى مليئة بالحياة. نشأت في عائلة لديها أشقاء جذابين ،. في غضون ذلك ، يتولى Ahn Jae Hyun مهمة Lee Kang Woo ، وهي تجسيد للأهمية الذاتية. حتى مع مظهره الذي لا عيب فيه ، فإن نرجسيته لا تعرف حدودًا. ومع ذلك ، فهو يقاتل مع ماضيه الشنيع.


تاريخ العرض 27 نوفمبر


#درامات_كورية



Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021