TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أعظم أنميات رومانسية للجميع

أعظم أنميات رومانسية للجميع


الرومانسية الجيدة كافية لجعل دقات قلب أي شخص ترتفع وهناك أنمي يقدمها أفضل من بعض الأفلام. كانت هناك قصص رومانسية لا تعد ولا تحصى من الأنمي على مر السنين من القصص الكوميدية إلى تلك التي هي عميقة ومفجعة للقلب.


معجبو الرومانسية قد يكون لديهم صعوبة في البحث عن آلاف الخيارات لمحاولة اختيار العرض المثالي لمشاهدته. لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من العروض التي تبرز بين البقية .


Sing "Yesterday" For Me


10 أعظم أنميات رومانسية للجميع


افضل 10  انيميات  مع شخصية رئيسية قوية جدا يجب عليك مشاهدتها الآن


Sing "Yesterday" For Me يصور الرومانسية بطريقة واقعية كما أنها منعشة بشكل لا يصدق إذا ما قورنت بالأنيمي الأخرى. كما يأخذ مثلث الحب الكلاسيكي ويسير معه في اتجاه غير متوقع في نهاية العرض. لن نفسدها ، لكن النهاية مرضية بشكل لا يصدق وتظهر كيف يمكن أن تنتهي الرومانسية الفاشلة في بعض الأحيان الى صداقات قوية.


حتى أنه موجه من قبل يوشيوكي فوجيوارا ، مدير الأنيمي الشهير مثل الهجوم على العمالقة وSAO. من المدهش أن نراه ينتقل ببراعة إلى عرض يقدم نفسه مختلفا بشكل كبير عن عمله الآخر.


My Love Story!!

10 أعظم أنميات رومانسية للجميع

هذا الأنمي الرومانسي رائع بسبب شخصيته الرئيسية - تاكيو غودا.  طويل القامة ، واسع ، و مخيف تماما في المدرسة الثانوية يقع في حب لرينكو الداينتي . 


Horimiya


10 أعظم أنميات رومانسية للجميع


مشجعو الأنمي جعلوا من هوريميا أول انمي رومانسي كوميدي على الإطلاق يظهر كم هو رائع. كان واحدا من أفضل الأنيمي في موسم شتاء 2021 ، وسيحتل بلا شك مكانا في مناقشات الأنيمي الحديثة لبعض الوقت.


هذا العرض هو تعريف المعارضين ينجدبون الى بعضهم البعض وليس الحكم على الكتب من خلال أغطيتهم. إيزومي وكيوكو يبدون وكأنهم غير مناسبين بشكل فظيع ، لكنهم يخرجون ببطء من قذائفهم ويكتشفون كم هم مثاليين لبعضهم البعض.

Welcome To The N.H.K.

10 أعظم أنميات رومانسية للجميع


هناك مصطلح نشأ في اليابان لوصف تلك المناوئة بشكل لا يصدق لأي اتصال اجتماعي: الهيكيكوموري. وهذا الأنيمي يتبع هيكيكوموري يدعى تاتسوهيرو الذي يؤمن بنظرية المؤامرة القائلة بأن نيهون هيكيكوموري كيوكاي وراء عزلته الحالية.

عند مقابلة ميساكي الغامضة يبدأ بالخروج قليلا من صدفته ، يكافح مع قضايا العزلة الذاتية ، يحاول إيجاد وظيفة ، ويفتح على هذا الشخص الجديد الذي يهتم به.


Your Lie In April


10 أعظم أنميات رومانسية للجميع


هل هناك أي شيء رومانسي مثل الموسيقى ؟ كذبتك في أبريل تظهر كيف عازف بيانو محبط يدعى كوسي يلتقي عازفة كمان ماهرة تدعى كاوري التي تجبره على الخروج من صدفته وتجديد شغفه بالموسيقى.

هذا الأنمي يوضح كيف يمكن لتفاعل واحد أن يغير حياة الشخص بشكل كبير ويقودهم نحو الرومانسية. 


Love Is War


10 أعظم أنميات رومانسية للجميع

كل شيء عادل في الحب والحرب وهذا الأنمي يثبت ذلك! بدلا من الرومانسية النمطية ، ميوكي وكاجويا يستخدمون ذكائهم المكثف ومهاراتهم لمحاولة إجبار الآخر على الاعتراف بحبهم أولا. ولا يريد أي منهما أن يخسر ويعتبر أقل من الجانب الآخر.

مغامراتهم في إدارة مجلس الطلاب في مدرسة النخبة مع أصدقائهم هو أبعد من مضحك بينما لا يزال يوفر لحظات التي تجعل المشاهدين يصرخون بصوت عال.

Clannad

10 أعظم أنميات رومانسية للجميع

 الأنمي الأصلي يتبع قصة الألعاب بينما يظهر "النهاية الحقيقية" لها على الشاشة. 

تبدأ حياة تومويا أوكازاكي في التغير بسبب صديق جديد.


Fruits Basket

10 أعظم أنميات رومانسية للجميع

محاولة توورو مساعدة  حيوانات من الزودياك الصينيين في أن تصبح غير مقيدة بلعنتها. هي قصة رائعة للغاية امتدت على مدى 50 حلقة من حلقاتها الأصلية فقط لكي يكون لديها الكثير من الطلب على المزيد  في الآونة الأخيرة وعادت مع جديد.

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021