TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفضل 5 مسلسلاتت تركية تستحق وقتكم.

 أفضل 5 مسلسلاتت تركية  تستحق وقتكم.




وفي السنوات الأخيرة، أثبتت صناعة التلفزيون التركي أنها أسرع صانع سلسلة تلفزيونية. وهي الآن مرتبة ثانية بعد الولايات المتحدة. وقد حصلت سلسلة التلفزيون التركي، المعروفة باسم "ديزي"، على زيادة سريعة في المشاهدين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والشرق الأوسط والصين وروسيا وآسيا.

وبسبب تزايد شهرته، يمكننا الآن أن نجد بسهولة سلسلة تلفزيونية رائعة على نيتفليكس، أمازون برايم، وغيرها من القنوات التي تسمى باللغتين الإنجليزية والعربية .

‎دعونا ننتقل إلى أفضل 5 اختيارات بالنسبة لكم، ونحن نضمن لكم أنها تستحق وقتكم.


1.  Ask-I memnu



بدءاً من برنامجنا المفضل ـ العشق الممنوع، او الحب المحرم. وقد استرعت هذه السلسلة بالذات اهتمامنا الأكثر بسبب مؤامرتها المثيرة للانقناع والقلب (ستعرف عندما تشاهدها).

يبدأ الأمر مع عدنان رجل أعمال ثري فقد زوجته قبل 11 عاماً تاركتا وراءها طفلين .مع  ابن أخيه (بيلول) الذي فقد عائلته بسبب حادث سيارة في وسط المسؤوليات، يلتقي فتاة جميلة بيتر ويتزوج منها زواجهم يؤدي إلى مثلث الحب الذي يشمل (بيهلول) وقريباً علاقة حب السرية ستجعل الجميع يدفع الثمن بالتأكيد ستحظون بوقت رائع بمشاهدة هذه الدراما .


2.  Bay Yanlis


إذا كنت في مزاج جيد لتشاهد شيئا كوميديا بالرومانسية، هذه السلسلة هي أفضل رهان لك! قصة ستذكرك بالروايات التي ترعرعتِ عليها إن القصة تدور حول أوزغر، وهو مالك مطعم شاب ثري لا يؤمن بالحب. يقابل فتاة تدعى أوزج غوريل، التي كانت تنتظر الشريك المثالي المحب والرعاية طوال حياتها.

3.  Dirilis Ertugrul



وإذا كنت في الوطن العربي ولم تشاهد هذا البرنامج التلفزيوني الشهير، فأنت متأخر على الحزب بالتأكيد. يمكنك دائما اللحاق بالرغم من ذلك. هذا العرض بالتحديد يعود إلى القرن الثالث عشر إلى الإمبراطورية العثمانية فهو يدور حول محارب تركي "إرتوغرول" الذي يعتبر أيضاً والد الإمبراطورية العثمانية. إذا كنت شخص مهتم بمشاهدة العروض التاريخية، فإن هذا بالتأكيد هو العرض الصحيح.


4.  The protector


بدأت الدراما التركية في عرض نوع الخيال العلمي، وهم يقومون بعمل ممتاز في ذلك. وقد اكتسبت هذه السلسلة التركية مشاهدة كبيرة حول العالم، مما أدى إلى أول موسم لها في نيتفليكس في عام 2018.

هذا العرض يدور حول (هاكان ديمير) الذي يحصل على قوى خاصة تساعده على القتال ضد القوى المظلمة إنه يضع رحلة لإنقاذ اسطنبول من عدو هالك هذا البرنامج سيبقيك مدمنة بالتأكيد


5.  Erkenci Kus



قصة هذه السلسلة التلفزيونية كافية لإغرائك لمشاهدتها يبدأ الأمر بسانيم، فتاة شابة تُعطى خيارين صعبين جدا من قبل والديها؛ إما أن تلجأ إلى زواج مرتب أو تجد وظيفة مناسبة. لتنجح في العمل في شركة إعلانات لكن ينتهي الأمر بوقوع في حب رئيسها هذا المسلسل هو عرض رومانسي موجه بشكل جميل مع تلميحات كوميديا هنا وهناك.


Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021