TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل 5 افلام انمي تستحق المشاهدة

 افضل 5 افلام انمي تستحق المشاهدة


افضل 5 افلام انمي تستحق المشاهدة


1- A silent voice 



شوكو نيشيميا فتاة صماء يتنمر عليها باستمرار في المدرسة الابتدائية بعد سنوات، قرر أحد المتنمرين السابقين الوصول إليها محاولا التعرف عليها .على الرغم من النجاح الذي حققه فيلم اسمك (كيمي نو نا وا)، فإن الصوت الصامت هو أفضل فيلم في رأيي. وقد استندت قصتها إلى مانجا التي كتبها يوشيتوكي إيما وصورها. الفيلم قدم نسخة أقل حدة من المانغا ولكن ليس أقل أدنى من ذلك على الإطلاق. لم يكن هناك شخص أعرفه لم ينفجر بالدموع يقترب من ذروة الفيلم. الموسيقى مذهلة، تنتقل من الهدوء للفوضى

2- Your name



تاكي تاكيبانا وميتسوها مياميزو، فتى مراهق وفتاة يجدون أنفسهم في اجساد بعضهم البعض بدون تفسير. "لقد توج اسمك بأعلى فيلم أنيمي تقييما على الإطلاق على مر الزمان على نطاق العالم، مجتازة ، "سبيريتد اوي". كل ثانية واحدة من الفيلم يمكن استخدامها كورق جدران الفن المثير و القصص الغير متوقعة مع الموسيقى التي تتألف من رادويمبس، فرقة الروك اليابانية، الفيلم يستحق بلا شك تقييمه .

3- I want to eat your pancreas 



صبي منعزل ووحيد دائماً يجد مذكرة في غرفة انتظار في المستشفى، على الغلاف عبارة: "العيش مع الموت". قريباً يكتشف أن المذكرات تعود إلى ساكورا ياماوتشي فتاة مبتهجة تعاني سراً من مرض البنكرياس و لديها وقت محدود للعيش أريد أن آكل بنكرياسك هو تكييف متحرك للرواية التي كتبها الكاتب الياباني يورو سومينو. هذا الفيلم المزعج، الذي يمزق القلب سيجعلك تتساءل، هل تعرف حقا كيف تعيش؟

4- A garden of words



تاكاو أكيزوكي، مراهق قرر أن يتخطى المدرسة كل صباح ممطر، ليجلس وحيدا في حديقة. في صباح ممطر يقابل يوكاري يوكينو امرأة غامضة يستمرون في لقاء كل صباح ممطر، يقتربون كل مرة إذا كنت تبحث عن فيلم حب أو رومانسي نقي هذا الفيلم   يمكن أن يكون خياراً أفضل. ليس هناك الكثير لنقوله،بدون حرق.


5. Puella Magi Madoka Magica the Movie Part III: Rebellion


هومورا أكيمي محاصرة في عالم تركه مادوكا خلفه ورغم أن فيلم بويلا ماجي ماغيكا ماغيكا ماغيكا الجزء الثالث: المتمردين مع ان تم عرضه في عام 2013، ما زلت أعتقد أن هذا الفيلم لا يزال يستحق المشاهدة. والتحول غير المتوقع على الشخصيات يخلق النهاية المثالية للسلسلة الأصلية، وهو "بويلا ماجي مادوكا ماجيكا". لقد شاهدت المسلسل بنفسي في عام 2015 دون أن أدرك أن هناك جزءاً من تكملة تم إنشاؤها قبل سنتين تأكد من مشاهدة السلسلة الأصلية قبل التكملة محاولا أفضل ما لدي لعدم إفساد أي شيء، إنهاء هذا الفيلم لا يزال يجلب آلاف الأسئلة التي لم يجيب عليها.



Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021