TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

فيلم The Banker ل انتوني ماكي وصمويل ال جاكسون سحب لوجود ادعاءات للتحقيق

فيلم The Banker ل انتوني ماكي وصمويل ال جاكسون سحب لوجود ادعاءات للتحقيق

فيلم The Banker ل انتوني ماكي وصمويل ال جاكسون سحب لوجود ادعاءات للتحقيق

كان من المقرر أن يعرض فيلم The Banker ، وهو فيلم جديد بطولة أنتوني ماكي وصامويل إل جاكسون ، العرض الأول هذا الأسبوع في مهرجان AFI Fest قبل الشروع في بثه في السينمات ويتجه في النهاية إلى خدمة البث المباشر الجديدة من Apple. ومع ذلك ، لن يتم المضي قدمًا في عملية الفرز ، ويُزعم الآن أن الإصدار بكامله قيد البحث بعد أن قدم أحد أفراد العائلة بعض "المزاعم المقلقة" ضد برنارد غاريت جونيور.
يتبع The Banker  Bernard Garrett Sr. والذي تم تعيينه في عام 1963. عمل ابنه Bernard Garrett Jr في الفيلم كمستشار وشارك في الترويج للفيلم ، حتى انه شارك في Q& As الأخيرة. في هذه المرحلة ، ليس من الواضح ما هي الادعاءات بالضبط ، لكن وفقًا للموعد النهائي ، لم يتم تصويرها في الفيلم ، ولا تتضمن أي شخصيات في الفيلم.
إليك البيان الكامل من شركة Apple الذي أعلن فيه إلغاء الفحص ...

اشترينا The Banker في وقت سابق من هذا العام حيث تأثرت بنا قصة الفيلم الترفيهية والتعليمية حول التغيير الاجتماعي ومحو الأمية المالية. في الأسبوع الماضي تم لفت انتباهنا إلى بعض المخاوف المحيطة بالفيلم. نحتاج ، مع المخرجين ، إلى بعض الوقت للنظر في هذه الأمور وتحديد أفضل الخطوات التالية. في ضوء ذلك ، لم نعد نعرض برنامج The Banker في AFI Fest.
من الصعب التكهن بما قد يحدث بالضبط هنا لأن تفاصيل الادعاءات غير معروفة. ومع ذلك ، هناك حديث أن إحدى شركات هوليوود تخطط لإصدار قصة. إذا كانت هناك أي مصداقية لهذه المزاعم ، فمن المحتمل أن تتوقف Apple عن استخدام Garrett Jr للترويج للفيلم وقد تقرر تعليق الفيلم لفترة من الوقت.

من المهم أن نعيد التأكيد هنا على أن أيا من هذه الادعاءات لا تشمل أي من الممثلين في الفيلم أو حتى وراء الكواليس. على هذا النحو ، يبدو من المحتمل أن الفيلم سوف يكون متاحًا في مرحلة ما بشكل ما ، لكن في هذه المرحلة ، لا يوجد ما يكفي من الأدلة تقريبًا لتوضيح أين ومتى.
يجب أن يتوجه الفضل إلى شركة Apple لأنها تبدو استباقية فيما يتعلق بالأمر ، خاصةً في حالة وجود الأشياء في خدمة البث المباشر ، Apple TV + ، الآن. لم تجذب المنصة نفس مستوى الشهرة مثل ديزني + وفي بعض الأحيان . كان هناك بعض الأمل في أن يتمكن The Banker من الدخول في محادثة توزيع الجوائز وتقديم بعض المشاركات الإيجابية التي تمس الحاجة إليها ، ولكن تم وضع كل ذلك جانباً للتحقيق في الادعاءات ومعرفة كيفية المضي قدمًا في العمل.
نتوقع أن نرى المزيد من العناوين الرئيسية حول هذا الموضوع في الأسابيع المقبلة حيث أن المزيد من القصة ستظهر كما هو متوقع. سنبقيك على اطلاع دائم بكل ما تقرره Apple. قررت AFI Fest استبدال The Banker بفيلم Marriage Story.

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021