TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفضل مسلسلات تركية رومانسية

أفضل مسلسلات تركية رومانسية

أفضل مسلسلات تركية رومانسية


 أفضل مسلسلات تركية رومانسية: مشاهدة المسلسلات التلفزيونية أو الدراما هي واحدة من أفضل الاشياء لفعلها في وقت فراغ. هناك أنواع مختلفة من الدراما مثل الرومانسية، دراما، والكوميدي، وما إلى ذلك. ووجدنا ان المسلسلات التركية من احد افضل المسلسلات على الصعيد العالمي التي تستحق المتابعة.

اليكم احد افضل المسلسلات التركية الرمانسية.


الحب الاعمى


حب اعمى (بالتركية: كارا سيفدا، الترجمة الحرفية للحب المظلم) هي سلسلة درامية تركية انتجها آي يابم والتي تم عرضها لاول مرة  في 14 /أكتوبر 2015. ويتألف الموسم الأول من 35 حلقة، تم عرض الموسم الاخير في 15 يونيو 2016. ويتكون من 39 حلقة،  وتم عرض الحلقة الاخيرة في 21 يونيو 2017.


انت وطني


انت وطني(المعروف باسم الحب الجريح بالانكليزية) هي دراما التركية عن السنوات الأخيرة من الإمبراطورية العثمانية وحرب الاستقلال التركية. وقد صدرت الحلقة الأولى في 26 تشرين الأول/أكتوبر 2016 على كنال دال.


بنات الشمس



هذه قصة عن عائلتين مختلفتين تماماً مختلفتين عن بعضهما البعض ويعيش أحدهما في إسماعيل في تركيا والاخرى في اسطنبول. العائلة التي تعيش في إسماعيل عائلة من الطبقة المتوسطة و تتكون من 3 أخوات وأم معلمة .


الحب لا يفهم الكلام


تدور أحداث القصة عن حياة (هاندا ارتشيل) التي ولدت في غيرسون وتعيش في إسطنبول  رفقة صديقتيها. تجد حياة عملا كمساعدة لمراد سارسيلماز (بوراك دنيز) وريث عائلة غنية (إمبراطور المنسوجات )في الشركة. يتم سرد القصة بعد اللقاء الذي حصل بين مراد و حياة الذي يبدأ بالمعركة ويستمر بالحب.


حكايتنا


فيليز فتاة ذكية أجبرت على الاعتناء بأخوتها الصغار الخمسة منذ أن تركتهم أمها في الطفولة والدها (فيكري) رجل مدمن كحول الذي يسبب مشاكل مختلفة للعائلة بين الحين والآخر . مسلسل مشتق من الدراما البريطانية "شيملس"




Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

TMB Screenاخبار عن المسلسلات والانمي

2021